الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

فينيسيوس جونيور يفوز بجائزة الشهر في ريال مدريد

فينيسيوس جونيور لاعب
رياضة
فينيسيوس جونيور لاعب ريال مدريد
الإثنين 20/سبتمبر/2021 - 01:45 م

فاز الدولي البرازيلي، فينيسيوس جونيور، بجائزة أفضل لاعب في شهر أغسطس بنادي ريال مدريد، نظرًا لتألقه وحسمه لمعظم مباريات مسابقة الدوري الإسباني رفقة الملكي.

سجّل جونيور 5 أهداف مع ريال مدريد في بطولة الدوري الإسباني للموسم الجاري 2021-2022، حيث يأتي في المركز الثاني بجدول ترتيب الهدافين خلفًا لزميله كريم بنزيما صاحب الـ 6 أهداف.

شارك الدولي البرازيلي في فوز الفريق أمس الأحد، على نظيره فريق فالنسيا، بنتيجة هدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت على ملعب ميستايا ضمن منافسات الجولة الخامسة، وأنقذ فينسيوس ريال مدريد من الهزيمة بتسجيله الهدف الأول في الدقيقة 86 وصناعة الهدف الثاني لـ بنزيما في الدقيقة 89.

قال جونيور خلال تصريحات صحفية بعد حصوله على الجائزة: أنا سعيد أيضًا بالعودة إلى البرنابيو مع الجماهير، والتي ستُساعدنا طوال الموسم، ومن المُقدر أن يمنحني المدرب الثقة، ويمنحني اللاعبون الثقة التي أحتاجها للقيام بالأشياء بشكل جيد.. لقد بدأت بشكل جيد للغاية، وأريد الاستمرار على هذا المنوال حتى نهاية الموسم.

بهذا الفوز يصل رصيد فريق ريال مدريد إلى 13 نقطة ليحتل صدارة جدول ترتيب مسابقة الدوري الإسباني الممتاز، بينما يقف رصيد فالنسيا عند 10 نقاط ليتواجد في المركز الثالث.

تابع مواقعنا