الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

جامعة طنطا تحصد المركز الثالث في مسابقة أفضل موقع إلكتروني

رئيس جامعة طنطا يتسلم
محافظات
رئيس جامعة طنطا يتسلم جائزة أفضل موقع إلكتروني
الإثنين 20/سبتمبر/2021 - 01:59 م

تسلم الدكتور محمود ذكي، رئيس جامعة طنطا، اليوم، جائزة المركز الثالث في مسابقة أفضل موقع إلكتروني على مستوى الجامعات والمراكز والمعاهد البحثية التابعة لوزارة التعليم العالي لعام 2020 / 2021.

جاء ذلك خلال الاحتفالية التي نظمتها وزارة التعليم العالي اليوم الاثنين، للإعلان عن نتائج مسابقة افضل الجامعات المصرية خلال العام الجامعي 2020/2021، بحضور الدكتور خالد عبدالغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي، والدكتور محمد أيمن عاشور نائب وزير التعليم لشئون الجامعات، ورئيس مجلس إدارة شركة العاصمة الإدارية الجديدة، ورؤساء الجامعات، وذلك بأحد الفنادق بمحافظة القاهرة.

أوضح رئيس جامعة طنطا، أن الموقع الإلكتروني للجامعة يعد واجهة الجامعة أمام العالم، حيث يعمل فريق عمل وحدة البوابة الإلكترونية دائما على التحديث والتطوير المستمر للموقع بما يتماشى مع التطورات السريعة في تقنية المعلومات، وتطبيق المعايير العالمية في تصميم وبرمجة البوابة الالكترونية للجامعة.

أشاد الدكتور محمود ذكي، بالجهد المبذول في موقع الجامعة ومواقع الكليات والتطوير والتحديث المستمر لإدارة محتوى بوابة الجامعة الالكترونية باللغات العربية والانجليزية والفرنسية والإسبانية، ودعم أليات التعلم عن بعد والاستفادة من الفرص التي تتيحها التكنولوجيا لتيسير العملية التعليمية للطلاب، ودعم التواصل بين أعضاء هيئة التدريس والجامعة من جهة وتسهيل تواصلهم مع الطلاب من جهة أخرى.

تقدم رئيس الجامعة بخالص الشكر والتقدير لفريق العمل بوحدة البوابة الإلكترونية بقيادة الدكتور محمد النمر المدير التنفيذي للمركز الرئيسي الخدمات المعرفية، والدكتورة دينا عبد الهادي المدير التنفيذي للمركز الرئيسي للآداء المؤسسي ومدير وحدة البوابة الإلكترونية.

يذكر أن وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، أطلقت مسابقة أفضل جامعة بتكليف من الرئيس عبد الفتاح السيسي، في أكثر من مجال سواء من حيث التحول الرقمي أو ريادة الأعمال أو مواجهة فيروس كورونا، بالإضافة إلى تطوير المناهج وغيرها.

تابع مواقعنا