الأحد 28 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أول تعليق من طليقة طارق العريان بعد مشاجرة ابنها في لبنان ودخوله المستشفى

طارق العريان ونجله
فن
طارق العريان ونجله عمر العريان
الإثنين 20/سبتمبر/2021 - 02:14 م

رفضت هالة العطال، طليقة المخرج طارق العريان، التعليق على ما تم تداوله بشأن مشاجرة لابنها عمر العريان في لبنان، ليلة أمس، مع عدد من الشباب الذين تعدوا عليه بالضرب المبرح، بسبب فنانة شابة.

هالة العطال قالت في تصريحات خاصة لـ القاهرة 24، إنها ترفض التعليق على هذه الأخبار، مشيرة إلى أنها كاذبة وليست كما انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدة: مفيش الكلام.. ده محصلش.

 

وكان موقع الفن اللبناني نشر مقطع فيديو، قال إنه لمشاجرة نجل طارق العريان في لبنان، مع عدد من الشباب الذين وصل عددهم إلى 10 أشخاص في أحد أماكن السهر، بسبب فنانة تُدعى شيرين أبو العز كانت موجودة بالمكان.

أكد الموقع أنه على الفور، تم نقل عمر العريان للمستشفى، وأجريت له ثلاث عمليات جراحية، حيث كان يعاني من كسور عديدة في جسده.

عمر العريان، هو نجل المخرج طارق العريان، من زوجته الأولى هالة العطال، التي تزوجها في التسعينيات، وهي فلسطينية من القدس ومن خارج الوسط الفني، وأنجبت عمر عام 1990.

في سياق منفصل، هنأت عارضة الأزياء السورية نيكول سعفان، المخرج طارق العريان بعيد ميلاده، ونشرت على ستوري انستجرام مقطع فيديو تحتفل من خلاله بطارق العريان، والذي كان يوافق يوم 12 سبتمبر.

جاء الاحتفال تزامنًا مع زواج طليقته الفنانة أصالة، حيث شاركت متابعيها وجمهورها بصورًا تجمعها بزوجها الجديد الشاعر العراقي فائق حسن، وذلك على انستجرام.

أصالة تُعلن زواجها

 

قالت أصالة على حسابها بـ انستجرام: منّ وقت عرفته وهو الأقرب لنفسي كصديق غالي بحملّ لّه كلّ الاحترام وكتير من الثقة،  ولحظة حوّلت مشاعرنا.. كلّ شي بيننا مشترك وعلاقتنا مبنيّة على صداقتنا المتينة وحب صادق.. معه حسّيت إنّي بخير لأنّه متل ما تمنيته دائما وأكثر بيفهمني دون شرح وبفهمه دون تكلف هو واضح وأنا عفويه لهذا نحن معا نبدأ وكاننا نولد للتو.

تابع مواقعنا