الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محافظ الدقهلية يتابع التشطيبات النهائية لمشروع محال سور شجر الدر | صور

محافظ الدقهلية
محافظات
محافظ الدقهلية
الإثنين 20/سبتمبر/2021 - 03:27 م

تفقد الدكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية، التشطيبات النهائية لمشروع إنشاء محال تجارية بسور حديقة شجرة الدر بمدينة المنصورة، اليوم الاثنين، استعدادا لافتتاحها.

وأكد مختار أن المشروع يعد إضافة اقتصادية وتجارية وتنموية كبيرة، تستهدف تطوير الحديقة بما يتلاءم مع متطلبات العصر، وتقديم خدمة أفضل لروادها وزيادة موارد المحافظة، وخلق فرص عمل جديدة لأبناء الدقهلية، والحفاظ على المظهر الحضاري لمدينة المنصورة.

جاء ذلك بحضور المهندسة سلوي جابر، وكيل وزارة الإسكان، واللواء صبري عبده، رئيس حي غرب المنصورة.

وأشار مختار إلى أن هذا التطوير للحديقة يأتي في صالح المواطنين والمترددين عليها، مؤكدًا أنها ستظل مفتوحة للمواطنين برسم الدخول المحدد من قبل، دون أي زيادة لهذا الرسم.

وأكد أن المحافظة بكامل أجهزتها تبذل كل الجهود من أجل تقديم خدمات متميزة للمواطنين في كافة القطاعات الخدمية مشيرا إلى أن هذا المشروع سيعود بالنفع على المواطنين والمحافظة، ومن خلال استغلال عائدة في تحسين مستوى الخدمات المقدمة لهم، بالإضافة إلى تحسين البيئة العامة للمواطن بالمنطقة.

يذكر أن المحال الجار تنفيذها مكونة من دور أرضي وعلوي فقط، ومساحة المحل الواحد تتراوح من 15 إلى 30 متر مربع، وسيتم الرجوع بالمحال الجديدة 2 متر عن خط التنظيم، ليكون ممرًا أمامها، كما أن عرض الرصيف العام أمام شجرة الدر يبلغ 3 أمتار، وفي بعض الأماكن يصل من 6 إلى 9 أمتار، ويتم إنشاء جراج أسفل المحلات لانتظار السيارات وعدم حدوث تكدس أمام الحديقة.

 


 

تابع مواقعنا