السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مانشستر يونايتد يقترب من تجديد عقد بوجبا بأعلى أجر في تاريخ الدوري

بول بوجبا وكريستيانو
رياضة
بول بوجبا وكريستيانو رونالدو
الإثنين 20/سبتمبر/2021 - 03:08 م

قالت صحيفة ديلي إكسبريس البريطانية، اليوم الاثنين، إن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، يخطط لتجديد عقد الدولي الفرنسي، بول بوجبا، خلال الفترة المقبلة، وذلك قبل دخوله الفترة الحرة من عقده.

بوجبا مرتبط بعقد مع مانشستر يونايتد لنهاية الموسم الحالي 2021-2022، وسبق واشترط الشياطين الحُمر في الصيف الماضي الحصول على 100 مليون يورو لبيع الدولي الفرنسي.

وفقًا لما ذكرته صحيفة ديلي اكسبريس، فإن مانشستر يونايتد يود تمديد عقد بول بوجبا ومستعد لتقديم 470 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا له، وسيجعله هذا الراتب اللاعب الأعلى أجرًا في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز.

يذكر أن فريق مانشستر يونايتد فاز على نظيره فريق وست هام يونايتد، بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب لندن، ضمن منافسات الجولة الخامسة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، ليرفع رصيده إلى 13 نقطة في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، بينما يحل وست هام في المركز الثامن برصيد 8 نقاط.

كما يواجه الشياطين الحُمر نظيره أستون فيلا يوم السبت 25 سبتمبر على ملعب أولد ترافورد، في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهرا بتوقيت القاهرة والثانية والنصف بتوقيت مكة المكرمة، في إطار منافسات الجولة السادسة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

تابع مواقعنا