الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سجن طالب حقوق 10 سنوات لإدانته بقتل جدته في الزاوية الحمراء

دار القضاء العالي
حوادث
دار القضاء العالي
الإثنين 20/سبتمبر/2021 - 03:38 م

عاقبت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بمحكمة العباسية، برئاسة يحيي عادل عبد اللطيف، وعضوية المستشارين حاتم عبد الفتاح وعادل أحمد وأمانة سر رفاعي فهمي، بمعاقبة طالب بكلية الحقوق، بالسجن 10 سنوات لاتهامه بقتل جدته بلا سبق إصرار أو ترصد، إثر مشادة كلامية بينهما بواسطة سلاح أبيض بالقضية رقم 462 إداري الزاوية الحمراء.

تفاصيل الواقعة

جاءت تفاصيل الواقعة كما ذكرتها النيابة العامة، أن المتهم خالد.ع، طالب بكلية الحقوق، ومقيم المطرية، شرع في قتل إنعام.ن، جدته، عمدا بغير سبق وإصرار ولا ترصد بأن أوعز له شيطانه الخلاص من جدته الهرمة، وذلك إثر مشادة كلامية بينهما بواسطة سلاح أبيض.

أكدت التحقيقات، أن المتهم استغل كبر سن المجني عليها ولم يردعه ضعفها وانهال على رأسها ضربًا مستخدمًا السلاح الأبيض، فأحدث بها الإصابات الواردة بتقرير الطب الشرعي، كما أنه استمر في التعدي عليها فأحدث بها الإصابات الواردة في الصفة التشريحية.

أضافت التحقيقات، أن تلك الجناية اقترنت بأخرى بأن شرع في قتل خالته المجني عليها مني. إ، عمدا من غير سبق إصرار ولا ترصد ذلك، أنه عقب إتمام جريمته السابقة انهال عليها ضربًا مستخدمًا شاكوش قاصدا من ذلك قتلها خشية افتضاح أمره، واكتشاف جريمته.

في وقت سابق، ألقت الشرطة القبض على المتهم وإحالته إلى النيابة العامة، التي حققت معه وأمرت بحبسه على ذمة التحقيقات التي تجريها معه، كما أمرت بتشريح جثة المجني عليها لبيان سبب وكيفية الوفاة، وصرّحت بدفنها، كما أمرت النيابة العامة بإحالته للمحاكمة الجنائية أمام محكمة جنايات القاهرة، والتي أصدرت قرارها المتقدم.

تابع مواقعنا