الخميس 16 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إصابة مسنة سقطت عليها بلكونة عقار في الفيوم

إسعاف _ أرشيفية
محافظات
إسعاف _ أرشيفية
الإثنين 20/سبتمبر/2021 - 04:09 م

شهد شارع مصطفى باشا وسط مدينة الفيوم، حالة من الذُعر والقلق والخوف، إثر سقوط بلكونة على عدد من الأشخاص، أسفر عن إصابة سيدة وتم نقلها إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

وتبينَ أنَّ المُصابة كانت تسير بالشارع صُدفةً، فسقط البلكونة على رأسها وأجزاء من جسدها، وتدعى: مروة محمد عبد الحميد، 50 عامًا، مصابة بكدمات وسحجات متفرقة بالجسم، وجرى نقل المصابة إلى مستشفى الفيوم العام، وحارِ عمل الفحوصات الطبية اللازمة حِيال الحادث.

كان اللواء ثروت المحلاوي، مدير أمن الفيوم، قد تلقى إخطارًا من إدارة البحث الجنائي بالمديرية، يُفيد بورود إشارة من قسم أول الفيوم، بسقوط بلكونة بشارع مصطفى باشا وسط مدينة الفيوم، وانتقلت الأجهزة المعنية بذلك إلى مكان الواقعة، لمعرفة ملابساتها ومعالجة الأمر.

فيما قد شهدت قرية سنرو التابعة لمركز أبشواي بالفيوم، اليوم الاثنين، حالة من الرُعب والقلق سيطرت على الأهالي، عقب العثور على جثتين في العقد الثالث من العمر، داخل أرض زراعية بالقرية.

على الفور قام الأهالي بإبلاغ أجهزة الشرطة، بالعثور على جثتين داخل أرض زراعية بقرية سنرو التابعة لمركز أبشواي، في ظل غموض تام، الأمر الذي آثار رعبًا بين الأهالي.

وتبينَ أنَّ الجثتين لذكور، في سن الـ 30 عاما، مجهولين الاسم، متوفيين على إثر طلق ناري، وجرى نقلهما إلى مستشفى أبشواي المركزي، تحت تصرّف النيابة العامة، وإنهاء الإجراءات.

كان اللواء ثروت المحلاوي، مدير أمن الفيوم، قد تلقى إخطارًا من إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الفيوم، يُفيد بورود إشارة من شرطة مركز أبشواي، يُفيد بالعثور على جثتين، لذكور، في سن الـ 30 عاما، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الواقعة، وجرى نقلهما إلى مستشفى أبشواي المركزي.

تابع مواقعنا