السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نقطة قوة في الأهلي وضعف بـ طلائع الجيش.. تفاصيل تحسم السوبر المحلي

الأهلي وطلائع الجيش
رياضة
الأهلي وطلائع الجيش
الإثنين 20/سبتمبر/2021 - 04:16 م

ساعات قليلة على انطلاق السوبر المحلي بين الأهلي وطلائع الجيش، حيث من المقرر أن تُقام المباراة في تمام الساعة السابعة من مساء غد على استاد الجيش ببرج العرب.

يأمل الأهلي أن يحقق لقبه الـ 12 في البطولة، بينما يسعى طلائع الجيش تحقيق أول لقب في تاريخه، حيث لم يسبق لطلائع الجيش الفوز بأي بطولة على مدار تاريخه.

قبل المُواجهة المرتقبة بين الأهلي وطلائع الجيش، هناك مُفارقة كبيرة، حيث يتمتع الأهلي بهجوم كاسح، بينما تغيب القوة الهجومية عن طلائع الجيش.

الهجوم نقطة قوة في الأهلي

يتميز الأهلي بقوة كبيرة في هجومه قبل مُواجهة السوبر المحلي أمام طلائع الجيش، حيث يمتلك المارد الأحمر في صفوفه محمد شريف، هداف الدوري في الموسم الماضي بـ 21 هدفا.

ليس هذا فقط، بل دعّم الأهلي هُجومه بالتعاقد مع حسام حسن لاعب سموحة السابق، حيث سيكون ضمن الحسابات الهجومية لـ بيتسو موسيماني، المدير الفني خلال الفترة المقبلة.

شارك حسام حسن الموسم الماضي مع سموحة في 15 مباراة بالدوري سجل خلالها 9 أهداف.

أرقام محمد شريف في جميع البطولات الموسم الماضي

- مباريات: 48

- الدوري المصري: 31

- دوري أبطال إفريقيا: 13

- السوبر الإفريقي: 1

- كأس العالم للأندية: 2

- كأس مصر: 1

- الأهداف

- أحرز: 28

- الدوري المصري: 21 (هداف البطولة)

- دوري أبطال إفريقيا: 6 (هداف البطولة)

- السوبر الإفريقي: 1

- صناعة الأهداف: 6

- الدوري المصري: 3

- دوري أبطال إفريقيا: 3

موقف هجومي معقد لـ طلائع الجيش قبل السوبر

يعد موقف هجوم طلائع الجيش قبل السوبر أمام الأهلي مُعقدّا، حيث شهدت الفترة الأخيرة رحيل اثنين من أهم لاعبي الفريق العسكري، الذين قدموا موسما مميزا مع الفريق.

رحل عن طلائع الجيش عمرو جمال وناصر منسي هدافا الفريق في الموسم الماضي، حيث سجّل الثنائي في الدوري الموسم الماضي 9 أهداف لكل منهما.

بينما كان هداف طلائع الجيش في الدوري خلال الموسم الماضي أحمد سمير، الجناح الأيسر برصيد 11 هدفا، وانتقل عمرو جمال إلى فاركو، بينما عاد ناصر منسي إلى بيراميدز بعد انتهاء إعارته.

بعد رحيل القُوة الهجومية لـ طلائع الجيش، دعّم النادي العسكري صفوفه بأكثر من لاعب في سوق الانتقالات الصيفية الجاري، حيث تم التعاقد مع المهاجم الكونغولي كازادي كاسينجو من المصري البورسعيدي.

خاض كاسينجو 23 مباراة مع المصري في الدوري الموسم الماضي سجل خلالها هدفين فقط، كما ضم طلائع الجيش هيثم الجويني من المقاولون العرب، وشارك الجويني مع المقاولون الموسم الماضي في 11 مباراة فقط سجل خلالها هدفين.

تابع مواقعنا