الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

خدرته وخنقته بمساعدة صديقيها.. اعترافات صادمة للمتهمة بقتل زوجها في المنصورة

المتهمة - ارشيفية
محافظات
المتهمة - ارشيفية
الإثنين 20/سبتمبر/2021 - 09:04 م

تفاصيل واعترافات صادمة أدلت بها «أم هاشم ف. ا.» 29 سنة، والمتهمة بقتل زوجها والتخلص منه بمساعدة صديقيها، داخل شقتهما بمدينة المنصورة.

البداية كانت ببلاغ تلقته الأجهزة الأمنية بمحافظة الدقهلية، بمقتل صالح م. 48 سنة - ميكانيكي، على يد زوجته بشقتهما بمنطقة شارع 10 بمدينة المنصورة.

وتمكن ضباط مباحث قسم شرطة ثان المنصورة، من ضبط المتهمة، وبمواجهتها اعترفت بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع صديقيها.

وخلال التحقيقات، أدلت المتهمة باعترافات تفصيلية حول ارتكابها الواقعة بالاشتراك مع المتهمان الآخران «لبيب وأحمد»، مقابل منحهما مبلغًا ماليًا.

وأضافت المتهمة أنها في ليلة الحادث منحت زوجها قرصين منوم، وما أن استغرق في النوم، هاتفت صديقيها للحضور للمنزل، وعرضت عليهما خاتمًا ذهبًا ومحبسًا لبيعهما والحصول على قيمتهما، على أن تمنحهما مبلغًا آخر بعد حصولها على حقها بالميراث.

وأوضحت أنها دلفت لحجرة النوم مع صديقيها، وقاموا بتكتيف الزوج، وكان دورها خنقه باستخدام وسادة، فيما قام المتهمين الآخرين بخنقه من رقبته، وأثناء ذلك استيقظ المجني عليه وحاول الإفلات منهم، إلا أن «لبيب» طرحه أرضًا وانهال عليه بالضرب، وطلب من «أحمد» حبلًا وقام بلفه حول رقبته وخنقه به.

وأشارت المتهمة إلى أنها عقب التأكد من وفاته، قامت بمسح الدماء، وغادر صديقيها المنزل، ثم استغاثت بزوجة شقيقها، وادعت نشوب مشاجرة بينها وبين زوجها، وأنه حاول التعدي عليها، ما اضطرها للدفاع عن نفسها، ودفعته أرضًا وأصيب بحالة إغماء.

أكدت المتهمة في التحقيقات، أن زوجة شقيقها استدرجتها في الحديث، حتى اعترفت بقتل زوجها، وسجلت اعترافاتها، ثم أبلغت قسم شرطة ثان المنصورة بالواقعة، وذلك بالاتفاق مع زوجها شقيق المتهمة.

بينما أوضح محمد مجدي، محامي المجني عليه، أن الزوجة كسرت باب الشقة، لتظهر أن ما حدث نتيجة حادث سرقة، وتمكنت قوات الأمن من القبض عليها أثناء محاولتها الفرار من المنزل.

وأضاف أنه تم عرض جميع المتهمين على نجلة المجني الصغرى بالنيابة العامة، وتعرفت عليهم جميعًا، وأكدت أنها رأت الشابين مع زوجة أبيها في الشقة، عقب استيقاظها لتناول المياه ليلة الجريمة، ثم تركتهم في صالة الشقة وعادت لغرفتها وخلدت في النوم.

وكانت النيابة العامة، قررت تجديد حبس «أم هاشم ف. ا.»  بتهمة قتل زوجها صالح م. 48 سنة - ميكانيكي، داخل شقتهما بمدينة المنصورة، والمتهمين الآخرين، 15 يومًا على ذمة التحقيقات، بعد اعترافهم بارتكاب الجريمة وتمثيلها.

تابع مواقعنا