الثلاثاء 14 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

موقف أسامة نبيه من الوجود في معسكر الزمالك بـ الإسكندرية

أسامة نبيه المدرب
رياضة
أسامة نبيه المدرب العام لنادي الزمالك السابق
الإثنين 20/سبتمبر/2021 - 04:35 م

ترددت أنباء خلال الساعات الماضية عن تراجع أسامة نبيه، المدرب العام لنادي الزمالك عن استقالته التي تقدّم بها، واستعداده مُجددًا للعودة إلى منصبه في الجهاز الفني للفرنسي باتريس كارتيرون.

علم القاهرة 24 من مصادره أن أسامة نبيه لم يذهب إلى معسكر الزمالك المُغلق الموجود في أحد فنادق برج العرب، من أجل الاستعداد للموسم الجديد، بالإضافة إلى مُباراة أسوان في كأس مصر، فضلًا عن ضربة البداية في بطولة دوري أبطال إفريقيا في دور الـ 32 أمام توسكر الكيني.

رغم تراجع أسامة نبيه عن استقالته، وخروجه برسالة وجهها إلى مجلس الإدارة، فإن الاتجاه داخل اللجنة الحالية، مع عدم عودة أسامة نبيه إلى منصبه من جديد بسبب البلبلة التي أحدثها، بعدما خرج ببيان كشف فيه وجود بعض الأزمات داخل الفريق، وأنه لم يلق التقدير المناسب.

قال أسامة نبيه في بيان رسمي: كل التحية والتقدير والاحترام لأعضاء اللجنة المكلفة بإدارة شئون نادي الزمالك التي تتحمل أعباء لا حصر لها، نعلم كلنا مدى المسئولية الكبيرة التي تقع على عاتق الجميع داخل النادي، والوقوف دائمًا جماهير وإدارة وأجهزة فنية ولاعبين خلف الكيان العظيم، لحصد البطولات وتحقيق الإنجازات دائما.. شكر خاص لجماهير نادي الزمالك العظيمة التي تضرب دائمًا مثالًا رائعًا في حُبها وعشقها ودعمها الدائم للكيان، وكلنا دائمًا خلف نادي الزمالك العظيم.

تابع مواقعنا