السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الزمالك يكشف حقيقة عدم قيد سيف الجزيري في قائمة الفريق

سيف الدين الجزيري
رياضة
سيف الدين الجزيري لاعب نادي الزمالك
الإثنين 20/سبتمبر/2021 - 04:45 م

شهدت الساعات الماضية، أحاديث حول عدم قدرة الزمالك، على قيد اللاعب سيف الدين الجزيري، مهاجم الفريق المنضم إليه من المقاولون العرب، بسبب إيقاف القيد من جانب الاتحاد الدولي لكرة القدم.

وتواصل القاهرة 24،  مع عمرو أدهم، عضو اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك للاستفسار عن الأمر والذي أكد أن الزمالك كما بتفعيل عقد اللاعب سيف الجزيري قبل قرار إيقاف القيد بفترة خاصة وأن عقد إعارته كان إعارة بنية الشراء وهو ما قمنا به من فترة كبيرة قبل الإيقاف.

أكد الادهم أن اللاعب موجود في الزمالك وسيتم قيده في الفريق وأننا قمنا بمخاطبة الاتحاد للاستفسار عن الأمر بشكل رسمي ولكن بنسبة 90% وأكثر  فاللاعب موجود مع الفريق الأبيض في الموسم الجديد.

ينتظر الزمالك تحديد موقفه من قيد اللاعب بعد الاستفسار الأخير لمعرفة إذا كان اللاعب سيكون موجود في الفريق في الموسم المقبل ام لا خاصة وأن القيد إذا تم تفعيله وعدم إلغائه سيكون لفترتين قيد المالية والقادمة.

يتواجد اللاعب مع الزمالك في معسكر الفريق الذي بدأ من الامس ويستمر حتي يوم 27 وبعدها يعود الفريق للانتظام في التدريبات في القاهرة لخوض أول مباراة ودية يوم 30 ويستعد الفريق لمباراة تويكر المرمي في دور ال32 من دوري أبطال إفريقيا.

تابع مواقعنا