الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مجموعة GE Appliances تكرم أبطال مصر في أولمبياد طوكيو | فيديو

جانب من الزيارة
رياضة
جانب من الزيارة
الإثنين 20/سبتمبر/2021 - 05:38 م

احتفت مجموعة GE Appliances، المتخصصة في الصناعات المنزلية بأبطال مصر في أولمبياد طوكيو 2020، من خلال منحهم جوائز تقديرية على النجاحات التي حققوها خلال المنافسات التي شاركوا فيها في الألعاب المختلفة  بالأولمبياد.

وشهد مصنع جينرال إليكتريك، التابع للمجموعة زيارة من البطلة الأوليمبية فريال أشرف الحاصلة على الميدالية الذهبية في الكاراتيه واللاعب أحمد الجندي، الحاصل على الميدالية الفضية في الخماسي الحديث.

الجندي وفريال أشرف أجرى جولة في المصنع لمشاهدة طريقة ووسائل العمل، وجودة المنتجات التي ينتجها المصنع معبرين عن سعادتهم بما تقدمه المجموعة العالمية باسم مصر.

GE Appliances التي حرصت على دعم جودة العمل والإنتاج على مدار 100 عام من تاريخها، حرصت أيضًا على تكريم أبطال مصر في الأولمبياد تشجيعًا منها للمبدعين في مختلف المجالات من المصريين، وتأكيدًا على أهمية القوى الناعمة والتي تتوافق أيضًا مع ما تقدمه الشركة باسم مصر من صناعات مختلفة جعلتها في مقدمة الشركات الرائدة في هذا المجال.

 

فريال أشرف هي أول لاعبة مصرية تفوز بالميدالية الذهبية في الألعاب الأوليمبية بعدما حققتها خلال المنافسات في لعبة الكاراتيه في أولمبياد اليابان "طوكيو 2020".

فيما حقق أحمد الجندي الميدالية الفضية في دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020 كأول مصري يحقق ميدالية أولمبية في الخماسي الحديث.

فريال أشرف
أحمد الجندي

 

تابع مواقعنا