الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

افضل السيارات الاقتصادية في سوق المستعمل.. تبدأ من 10 آلاف جنيه

سيارات مستعملة -
سيارات
سيارات مستعملة - صورة أرشيفية
الإثنين 20/سبتمبر/2021 - 09:17 م

افضل السيارات الاقتصادية في سوق المستعمل يبحث عنها المقبلين على شراء سيارة بسعر مناسب للميزانية المتوفرة معهم. ويزخر سوق السيارات المستعملة بطرازات عديدة من السيارات الاقتصادية، والتي تجذب إليها شريحة عريضة من العملاء.

 

افضل السيارات الاقتصادية في سوق المستعمل

 

سيارات مستعملة

 

ويرصد "القاهرة 24"، أسعار افضل السيارات الاقتصادية المتوفرة على منصات المواقع الإلكترونية المتخصصة في عرض السيارات المستعملة في السوق المحلي.

 

أفضل السيارات المستعملة الاقتصادية

 

وتبدأ أسعار افضل السيارات الاقتصادية في سوق السيارات المستعملة من 10 آلاف جنيه مصري، وذلك للموديلات القديمة، وإليكم أبرز أنواع السيارات المستعملة في الشريحة السعرية الاقتصادية:

 

فيات 123

 

وتتراوح أسعار فيات 132 المستعملة بأسعار تتراوح ما بين 10 آلاف جنيه مصري، إلى 25 ألف جنيه، حسب الحالة المتوفرة عليها السيارة. وهي تعتمد على محرك سعة 1600 سي سي، ومتصل بناقل حركة يدوي (مانيوال).

 

سيارة فيات بولونيز

 

كما تأتي أسعار سيارة بولونيز في سوق المستعمل ما بين 20 ألف جنيه، إلى 45 ألف جنيه، وتُحدد وفقًا لحالة السيارة وسنة الموديل. وهي تضم محرك سعة 1500 سي سي، متصل بناقل حركة يدوي. 

 

سيارة فيات بولونيز

 

بيجو 405

 

وأيضًا تُصنف بيجو 405 كأبرز سيارة اقتصادية مستعملة من الناحية السعرية، حيث تتراوح أسعارها ما بين 30 ألف جنيه مصري إلى 43 ألف جنيه. كما يتم تحديد السعر النهائي وفقًا لحالة السيارة وسنة إنتاجها، علمًا أنها تزود بمحرك سعة 1585 سي سي، وناقل حركة يدوي. وتعتبر من افضل السيارات الاقتصادية في سوق المستعمل.

 

سكودا فيليشيا

 

بينما يتوفر طراز سكودا فيليشيا  المستعمل بأسعار تتراوح ما بين 38 ألف جنيه، إلى 52 ألف جنيه، علمًا أن تحديد السعر النهائي يتوقف على سنة الصنع وحالة السيارة.

 

سكودا فيليشيا

 

سعر فورد فيستا  المستعملة

 

كما تأتي أسعار فورد فيستا ما بين 30 ألف جنيه مصري إلى 53 ألف جنيه مصري، كما تتوفر السيارة بموديلات وألوان مختلفة لإرضاء جميع الأذواق.

فيات شاهين

 

وفي هذا الصدد، فإن فيات شاهين تتوفر بسعر يأتي ما بين 25 ألف جنيه، إلى 48 ألف جنيه، ويتم تحديد سعرها النهائي حسب حالة السيارة والموديل.

 

مرسيدس 200

 

من ناحية أخرى، تتراوح أسعار سيارة مرسيدس 200 في سوق المستعمل ما بين 50 ألف جنيه، إلى 65 ألف جنيه، حسب حالة السيارة.

تابع مواقعنا