الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

انقطاع مياه الشرب عن مدينة المنيا بسبب أعمال الصيانة والتطهير

انقطاع المياه بالمنيا
كايرو لايت
انقطاع المياه بالمنيا
الإثنين 20/سبتمبر/2021 - 05:28 م

نوهت شركة المياه والصرف الصحي بالمنيا، اليوم الاثنين، برئاسة المهندس ياسر أحمد الشهاوي، بقطع المياه عن مدينة المنيا بسبب وجود أعمال صيانة والتطهير، بالمحطة البحرية بأرض سلطان، والمحطة المرشحة بقرية طوه.

وأعلنت الشركة في بيان لها، أن الانقطاع سيبدأ يومي الثلاثاء والأربعاء الموافق 21-22 سبتمبر الجاري، من الساعة الرابعة عصرا وحتى الساعة 12 مساء، بمناطق أرض سلطان، وحي غرب مدينة المنيا، وقرية طوه التابعة لمجلس قروي طوخ الخيل بمركز المنيا.

وأهابت الشركة بالمواطنين لتوفير الاحتياجات الخاصة بهم خلال هذه الفترة، مشيرة إلى وجود الخط الساخن لها لتلقي الشكاوى والاستفسارات من خلال الأرقام التالية 125، 01050509013، 01271196196، 01271269587.

 

كان المهندس ممدوح رسلان، رئيس الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، أكد أهمية توثيق مشروعات المبادرة الرئاسية حياة كريمة كأحد آليات المتابعة المستمرة لتطور الأعمال لمراحل المشروع المختلفة، وما تحققه المبادرة من نقلة نوعية لتحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطنين.

وقال إن الشركة تولى أهمية كبرى لتدريب وتأهيل العنصر البشرى وتطوير مهارات القائمين، على توثيق المحتوى المرئي لمشروعات المبادرة الرئاسية حياة كريمة بالشركات التابعة.

وفى سياق متصل، نظمت الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي دورة تدريبية تحت عنوان صناعة المحتوى المرئي لمشروعات المبادرة الرئاسية حياة كريمة، لتشمل محاور صناعة التقارير الإعلامية ومحتوى وسائل التواصل الاجتماعي وأساسيات التصوير الفوتوغرافي والفيديو، وأساسيات تعديل الصور والفيديوهات، وتجهيز وإعداد مواقع التصوير.

كما شهد المهندس ياسر الشهاوى رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنيا، جانبا من فعاليات الدورة التدريبية، مشيرا إلى أهمية التدريب في بناء القدرات ونقل الخبرات بين الشركات التابعة فى إطار توجيهات الشركة القابضة بتدريب العاملين وتأهيلهم في مجال التصوير والتوثيق.

وأضاف أن مبادرة حياة كريمة التي أطلقها السيد رئيس الجمهورية تصل إلى جميع ربوع قرى صعيد مصر، وأن توثيق مراحل المبادرة أحد أهم الأولويات التي تظهر مدى تطور الخدمة ونقل الصورة الحقيقة للمواطن بالقرى الريفية لتعكس مدى اهتمام  الدولة المصرية بتغيير حياة المواطنين وتطوير الخدمة بمختلف أنحاء الجمهورية.

وأشار إلى تطوير منظومة الأداء الإعلامي بالشركة لخدمة المواطنين وتحقيق التواصل الفعال مع المواطنين، وتوثيق يومي لمشروعات المبادرة، والارشفة الإلكترونية لمراحل العمل.

تابع مواقعنا