الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مياه المنيا تكرم طلاب الثانوية العامة من أبناء العاملين بالشركة

تكريم الطلاب بمياه
محافظات
تكريم الطلاب بمياه المنيا
الإثنين 20/سبتمبر/2021 - 05:49 م

نظمت إدارة العلاقات العامة بشركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنيا، اليوم السبت، تكريمًا لطلاب الثانوية العامة من أبناء العاملين بالشركة، وذلك في إطار حرص شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنيا على الاهتمام بالنماذج المتميزة داخل الشركة وتكريم أبناء العاملين المتفوقين في جميع المجالات.

في سياق متصل، كرَّم المهندس ياسر أحمد الشهاوي، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب بشركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنيا، أبناء العاملين، حيث وجه لهم الشكر لما بذلوه خلال هذه المرحلة، متمنيًا لهم دوام التوفيق في حياتهم الدراسية والعملية.

أوضح رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب بشركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنيا أن الشركة تهتم بجميع المناسبات الخاصة بالعاملين لزيادة روح الانتماء والولاء للشركة وذلك ضمن تكليفات المهندس ممدوح رسلان، رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي والعضو المنتدب بمشاركة العاملين في أفراحهم وأطراحهم.

كما وجه الطلاب المكرمين الشكر لشركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنيا والمهندس ياسر الشهاوي، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب بشركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنيا، لما تقوم به من جهود تجاه العاملين وأبنائهم وأن هذا التكريم دليل على اهتمام الشركة بجميع العاملين بفروع الشركة المختلفة.

تابع مواقعنا