الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نائب أردني يطالب بإلغاء حفل عمرو دياب: مخالف للدين وقيم المجتمع

حفل للفنان عمرو دياب
فن
حفل للفنان عمرو دياب - أرشيفية
الإثنين 20/سبتمبر/2021 - 06:53 م

تقدم نائب بالبرلمان الأردني بطلب إلى وزير الداخلية الأردني، لإلغاء حفل الفنان عمرو دياب، المقرر إقامته في منتجع واحة آيلة الأردني المطل على خليج العقبة، في 15 أكتوبر المقبل، وذلك بداعي مخالفة الدين وقيم المجتمع ومخاطره الصحية في ظل جائحة كورونا.

وجاء في الطلب البرلماني، الذي تقدم به النائب الأردني حسن صلاح الرياطي، أن الشكل الذي تقام به هذه الحفلات الغنائية، تشكل مخاطرة صريحة لدين الدولة والقيم المجتمعية، كما تشكل مخالفة وخرقًا واضحًا لأوامر الدفاع وتجاوزًا لجميع الضوابط والاشتراطات الصحية المعمول بها في المملكة.

النائب الأردني حسن صلاح الرياطي قال إن طلبه جاء بناء على واجب المسؤولية الشرعية والقانونية الملقاة على عاتقنا جميعًا ومن باب المسؤولية الصحية في ظل الظروف الوبائية التي يعيشها الوطن في هذه المرحلة.

تابع النائب الأردني حسن صلاح الرياطي: أتساءل كيف للحكومة التي فرضت اشتراطات وتدابير احترازية صحية مشددة تجاه انتخابات النقابات المهنية؛ ما جعل إجراء هذه الانتخابات محاط بالصعوبة والتعجيز، وأغلقت مئات المحال والمؤسسات التجارية بدعوى مخالفتها أوامر الدفاع؛ لكنها في نفس الوقت تمنح التسهيلات ومخالفة البروتوكولات الصحية والإجراءات الاحترازية لأجل إقامة حفلات غنائية؟!

في نهاية خطابه، طلب النائب الأردني من وزير داخلية بلاده إيقاف الحفل الغنائي للفنان عمرو دياب، محملًا الحكومة الأردنية مسؤولية التجاوزات والآثار الصحية الخطرة المحتملة نتيجة إقامة هذا الحفل الذي سيحضره الآلاف من داخل وخارج الأردن، وفق قوله.

طلب النائب الأردني
تابع مواقعنا