الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد دبلوماسي.. بلقيس تستعد لطرح أغنية مصرية جديدة مع عزيز الشافعي | فيديو

بلقيس
فن
بلقيس
الإثنين 20/سبتمبر/2021 - 07:25 م

أعربت المطربة بلقيس عن سعادتها بتسلمها جائزة أفضل مطربة عربية لعام 2021 من مهرجان الفضائيات العربية بدورته الثانية عشرة، وذلك عن أغنيتها الجديدة دبلوماسي، وتعد تلك أول جائزة تتسلمها من مصر.

قالت بلقيس، لـ القاهرة 24، على هامش حضورها المهرجان، إنها لم تتوقع ذلك النجاح الذي حققته الأغنية منذ طرحها، ولمست نجاحها من الشارع، فعندما ألتقي أُناسًا أجدهم يدندنون تلك الأغنية، فتزيد سعادتي أكثر.

أغاني بلقيس

أشارت بلقيس إلى أنها تستعد لطرح أغنية جديدة باللهجة المصرية تتعاون خلالها مع الملحن عزيز الشافعي، وأغنية أخرى مع بلال سرور، إلى جانب استعدادها لطرح باقي أغاني ألبومها، حيث يتبقى طرح 6 أغانٍ وكل أغنية تُطرح شهريًا.

أما عن اعتذارها عن عدم حضور حفل توزيع جوائز مهرجان موركس دور بلبنان، أكدت بلقيس أنها سبق واعتذرت عنه لما تمر لبنان من ظروف سيئة في الفترة الماضية كما أن تلك الفترة العصيبة لم تنتهِ، قائلةً: سبق واعتذرت بسبب الأحداث اللي في لبنان وكل واحد حر في نفسي وأنا حرة في نفسي.

أوضحت بلقيس أنها تعيش في الفترة المقبلة حالة من النشاط الفني، وجارٍ التفاوض مع هيئة الترفيه السعودي على أكثر من موسم منهم الرياض وجدة، مؤكدةً أنها مجرد مشاورات حتى الآن. 

تابع مواقعنا