الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مدرب أتلتيكو مدريد: سواريز يحتاج بعض الوقت لاستعادة مستواه.. ومتفائل بشأن جريزمان

دييجو سيميوني
رياضة
دييجو سيميوني
الإثنين 20/سبتمبر/2021 - 07:50 م

علق الأرجنتيني دييجو سيميوني، مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي أتلتيكو مدريد الإسباني، على مستوى الأوروجوياني لويس سواريز، لاعب الفريق، وكذلك رأيه في ما يمكن أن يقدمه الفرنسي أنطوان جريزمان صفقة الفريق الجديد.

وقال سيميوني، في المؤتمر الصحفي التقديمي لمباراة خيتافي، المقرر انطلاقها مساء الغد: سواريز وجريزمان؟ أنا أثق تمامًا في كل اللاعبين الذين أملكهم، لقد وصل لويس متأخرًا مع كوريا وتريبير ولودي إلى فترة ما قبل الموسم ثم كان هناك توقف للمنتخبات الوطنية.

أضاف مدرب أتلتيكو: من الطبيعي بالنسبة لسواريز أن يأخذ وقت للحصول على أفضل نسخة له هذا الموسم وسيفعل ذلك لأنه مهم جدًا لفريقنا.

أكمل الأرجنتيني دييجو سيميوني، مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي أتلتيكو مدريد الإسباني، عن أزمة خواو فيليكس مع حكم المباراة: علينا بالتأكيد تحسين هذه الأمور، ليس لدي أدنى شك في أننا سنفعل ذلك، نحن محترمون جدًا تجاه لجنة التحكيم. نعم في بعض الأحيان يمكنك التحدث معهم ولكن دعونا نأمل في خفض هذه الأرقام لأنها ليست جيدة بالنسبة لنا.

تابع الأرجنتيني دييجو سيميوني، مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي أتلتيكو مدريد الإسباني: أنا أثق في جريزمان إنه لاعب مهم لفريقنا وكل ما يجب أن أقوله له أخبرته به.

الأرجنتيني دييجو سيميوني اختتم تصريحاته قائلا: يمر خيتافي بوقت عصيب لكنهم تنافسوا بشكل جيد في جميع المباريات واستحقوا أكثر بكثير، ترى الفريق بحركية ويسعى للضغط وسيكون الأمر معقدًا لأن المباريات ضدهم دائمًا معقدة، لا أستطيع أن أتخيل سيناريو آخر.

تابع مواقعنا