الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سناء نبيل: لن أخرج من جلباب أم كلثوم في الوقت الحالي | فيديو

سناء نبيل حفيدة شقيقة
فن
سناء نبيل حفيدة شقيقة أم كلثوم
الإثنين 20/سبتمبر/2021 - 09:37 م

تحدثت المطربة الشابة سناء نبيل عن علاقتها بكوكب الشرق القديرة الراحلة أم كلثوم، بعدما أحيت خلال الأيام الماضية أولى حفلاتها المنفردة على مسرح الزمالك بحضور مديره الفنان طارق صبري.

وقالت سناء نبيل حفيدة شقيقة أم كلثوم لـ القاهرة 24، إنها لم تخرج حتى الآن من ثوب أم كلثوم لأنها ترى نفسها وترتاح في الاستايل التي قدمته كوكب الشرق وتشعر أنه لائق بها لتقدمه، متابعة: « ابقى مش بفهم لو طلعت برا ثوب أم كلثوم».

وأشارت حفيدة شقيقة أم كلثوم، إلى أن الاستايل الخاص به لن يظهر في الوقت الحالي، فهو سيظهر بعد اقتناعها بفكرة معينة وجديدة وتُركز حاليًا على إعادة إحياء تراث كوكب الشرق.

وأضافت سناء نبيل حفيدة شقيقة أم كلثوم: أنا دلوقتي عندي 18 سنة عشان أفضل في جلباب أم كلثوم ذلك شيء داعم لموهبتي ومشواري، وكي أخرج من تلك العباءة لن يكون في الوقت الحالي ولكني أريد أن أقدم شيء جديد، ولكن عندما يحين الوقت المناسب.

وأتت إطلالتها الكلاسيكية أمس، في مستهل مبادرة إحياء تراث الزمن الجميل، التي تهدف لإعادة إحياء روائع أشهر أيقونات الفن المصري بشكل حفلات غنائية أوركسترالية،  بداية من حفيدة أم كلثوم،  وذلك بقيادة المايسترو مصطفى فهمي، كما يأتي الحدث بالتعاون بين مسرح الزمالك بقيادة الفنان طارق صبري،  وأوركسترا «لي كورد كروازيه» الفرنسية وبرعاية صوت القاهرة ورفليكت.

تابع مواقعنا