الأحد 05 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الجروان يدعو في اليوم العالمي للسلام إلى وقف التمييز والحروب والإرهاب والعنف

أحمد بن محمد الجروان
سياسة
أحمد بن محمد الجروان رئيس المجلس العالمي للتسامح والسلام
الإثنين 20/سبتمبر/2021 - 09:35 م

دعا أحمد بن محمد الجروان، رئيس المجلس العالمي للتسامح والسلام، إلى وقف التمييز والحروب والإرهاب والعنف، قائلا إن وقت التغيير قد حان لتوحيد جهودنا لبناء مستقبل مستدام وعالم يسوده السلام والاستقرار من خلال نشر قيم التسامح والسلام، وتقدير قيمنا وعلاقاتنا الإنسانية.

ويحتفل العالم في 21 سبتمبر من كل عام باليوم العالمي للسلام، من خلال الالتزام لمدة 24 ساعة بوقف إطلاق النار واللاعنف، وهو اليوم الذي أعلنته الجمعية العمومية للأمم المتحدة في عام 1981.

كما دعا أحمد بن محمد الجروان، رئيس المجلس العالمي للتسامح والسلام، إلى الاستثمار في التعليم والعلوم والطب والتكنولوجيا، بينما يسعى العالم جاهدًا للشفاء من جائحة كورونا كوفيد  19 وعواقبها الاجتماعية والاقتصادية.


حثَّ أحمد بن محمد الجروان، رئيس المجلس العالمي للتسامح والسلام، في كلمة له بمناسبة اليوم العالمي للسلام الذي يصادف 21 سبتمبر من كل عام ويحتفل به العالم هذا العام تحت شعار التعافي بشكل أفضل من أجل عالم منصف ومستدام من خلال الالتزام لمدة 24 ساعة، على وقف إطلاق النار، داعيًا إلى إعادة اكتشاف النسخة الأفضل من أنفسنا، من خلال الترويج لأنماط أكثر بناءة في تطبيق قيم التسامح والسلام.

طالب أحمد بن محمد الجروان، رئيس المجلس العالمي للتسامح والسلام، أعضاء المجلس وشركاءه والمتعاونين معه إلى المشاركة بشكل مبدع في مساعدة الجميع على التعافي بشكل أفضل، من خلال الأنشطة المختلفة مثل المساعدات الإنسانية، والمشروعات البيئية، والتجمعات بين الأديان، ومنتديات اللاعنف، وبرامج بناء السلام للشباب، وغيرها الكثير، والعمل بشكل جماعي لتجاوز هذه الأوقات العصيبة بنجاح، وبناء عالم أكثر عدلًا وسلمًا واستدامة.

أحمد بن محمد الجروان، رئيس المجلس العالمي للتسامح والسلام، وجه رسالة للوقوف متحدين من أجل التعافي المنصف، وتحقيق السلام مع بعضنا، ومحاربة الكراهية والتمييز حتى نتمكن من المشاركة في تحقيق السلام حول العالم.

تابع مواقعنا