الثلاثاء 14 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الراقصة جوهرة تحضر العرض الخاص لفيلم عروستي

جوهرة
فن
جوهرة
الإثنين 20/سبتمبر/2021 - 09:37 م

حرصت الراقصة جوهرة على حضور العرض الخاص لفيلم عروستي، الذي يُقام حاليًا في أحد سينمات الشيخ زايد، بحضور عدد كبير من الفنانين، ومنهم جميلة عوض.

والتقطت كاميرا القاهرة 24 صورًا للفنانة جوهرة التي ظهرت بإطلالة بسيطة ومناسبة للعرض، كما وضعت مكياج خفيفًا مناسبًا لإطلالتها.

حضر العرض الخاص عدد كبير من الفنانين أبرزهم جميلة عوض، صابرين، هند عبد الحليم، مروان يونس، إسلام إبراهيم، مصطفى درويش، وغيرهم من الفنانين الذين يلعبوا أدوارًا مهمة في الفيلم، وغيرهم حضر ليدعم أصدقاءه في العرض الخاص للعمل.

فيلم عروستي يشارك فيه عدد كبير من الفنانين، وأبرزهم جميلة عوض، أحمد حاتم، صابرين، زينب غريب، أسماء جلال، محمود البزاوي، هند عبد الحليم، فاتن واصل، شريف دسوقي، مروان يونس، والعمل من تأليف مصطفى البربري، وإخراج محمد بكير.

الراقصة جوهرة

أحداث الفيلم تجري في إطار من الرومانسية الممزوجة بالكوميديا، ويسلط الفيلم الضوء على قضية الزواج عن طريق الحب أو الصالونات، ويجمع الفنان أحمد حاتم عدد كبير من المشاهد بالفنانة جميلة عوض.

في وقت سابق، شاركت الراقصة جوهرة الفنانة روبي في حفل غنائي بالساحل الشمالي، وتداول عديد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لترقص روبي على أغنيتها الجديدة قلبي بلاستيك برفقة الراقصة الروسية جوهرة، من حفل الساحل الشمالي، وقدما عديدًا من وصلات الرقص وسط تفاعل كبير من الجمهور.

تابع مواقعنا