الأحد 28 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف على موعد عرض فيلم «أهل الكهف» لـ خالد النبوي ومحمد فراج

فيلم أهل الكهف
فن
فيلم أهل الكهف
الثلاثاء 21/سبتمبر/2021 - 04:33 ص

قرر المنتج وليد منصور، عرض فيلم «أهل الكهف» لكل من الفنان خالد النبوي ومحمد فراج ومحمد ممدوح، «تايسون»، تحديد موعد عرض العمل بالسينمات فى شهر ديسمبر، حيث صنفه المنتج من أهم الأفلام السينمائية وأضخمها إنتاجًا..

ومن المقرر أن ينتهى فريق أهل الكهف من التصوير بشكل كامل في منتصف شهر نوفمبرومن ثم تبدأ مراحل المونتاج، وذلك بعدما كان من المقرر أن يتم التصوير في دولة المغرب ولكن الإجراءات الاحترازية في البلاد بسبب فيروس كورونا أعاقت التصوير هناك.

أحداث فيلم أهل الكهف

ينتظر عدد كبير من الجمهور عرض مسلسل أهل الكهف، الذي تدور أحداثه في حقبة تاريخية  حول صراع الإنسان مع الزمن، وهذا الصراع يتمثل في ثلاثة من البشر يبعثون إلى الحياة، ومن ثم تتوالى الأحداث فى إطار تشويقى.

تفاصيل فيلم أهل الكهف

ويعد "أهل الكهف" من أضخم الأعمال التي تم إنتاجها خلال آخر 20 عامًا في السينما المصرية، ويتعاون المنتج وليد منصور في الفيلم مع المؤلف والشاعر أيمن بهجت قمر، والمخرج عمروعرفة.

أبطال فيلم أهل الكهف

أهل الكهف من بطولة الفنان خالد النبوي ومحمد فراج، ومحمد ممدوح، وغادة عادل، ومصطفى خاطر، وبيومي فؤاد، وعبد الرحمن أبو زهرة، والعديد من النجوم، والعمل من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج عمرو عرفه وإنتاج وليد منصور. 

تابع مواقعنا