رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بسبب 50 جنيهًا.. القصة الكاملة لمقتل مسن على يد نجله بمنطقة بشتيل

شاهد العيان
حوادث
شاهد العيان
الإثنين 20/سبتمبر/2021 - 10:28 م

كانت لحظة شيطان، لحظات الغضب قد تقود الشخص لارتكاب جريمة، وهذا ما حدث في شارع مجمع المدارس بمنطقة بشتيل في أوسيم التابعة لمحافظة الجيزة، بعدما أقدم شاب على قتل والده بـ عكاز، بسبب رفض والده إعطاءه مالًا لشراء مواد مخدرة، وتم ضبط المتهم، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

روى أحد الجيران تفاصيل الجريمة، وقال إن الواقعة كانت في نحو الساعة الثامنة مساءً، حينما نشبت مشادة كلامية بين المتهم ووالده بسبب محاولة الشاب سرقة هاتف والده لشراء مواد مخدرة يتعاطها منذ عدة أشهر، وهو ما أثار غضب الوالد ودفع الابن إلى الخروج من المنزل، فبدأ الأمر بمشادة كلامية بين الطرفين، تطورت إلى اعتداء المتهم على والده المسن بـ العكاز.

أنهى حياته بعكاز خشبي

أوضح شاهد العيان لـ القاهرة 24 أنه أثناء ضرب المتهم  للمجني عليه على رأسه، وهو رجل مسن يتحرك بصعوبة، سقط في الحال على الأرض وتوفي في الحال، مشيرًا إلى أن المجني عليه محسن.أ يعاني من أمراض عدة منها السكر والضغط، وعمره يتجاوز الـ50 عامًا، وفي محاولة من الوالد لحل المشكلة وتفادى الضربة كان القدر حاضرًا حينما أصاب العكاز رأس المجني عليه ليسقط أرضًا وسط بركة من الدماء.

أضاف شاهد العيان أن المجني عليه انفصل عن زوجته منذ عدة سنوات ويقيم بمفرده، ولديه بنتان والمتهم، وكانت إحدى بناته تأتي لخدمته وجلب الطعام إليه يوميًا، وفي أحد الأيام حضرت أبنته كعادة كل يوم لتجد الأرضية ملطخة بالدماء والمجني عليه مقتولًا على السرير، وأنه لم تنشب أي مشادة كلامية بين المتهم ووالده، فكانت علاقتهما جيدة، وما حدث بينهما ما هو إلا ساعة شيطان.

المتهم اعترف بتفاصيل الواقعة، حيث أكد أنه لم ينوِ الاعتداء على الضحية وقتله حيث كان في حالة خمول، ولكن الضحية أثناء المشاجرة نعت المتهم بـ المدمن؛ ما أثار غضبه.

كانت البداية عندما تلقى قسم شرطة أوسيم بلاغًا يفيد بمقتل مسن داخل منزلة، وعلى الفور انتقل رجال المباحث محل الواقعة وبكثيف التحريات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة نجله.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهم وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة بسبب رفض والده إعطاءه الأموال لشراء المواد المخدرة، حيث نشبت مشاجرة على إثره انهال الابن بالضرب على رأس والده المسن؛ مستخدمًا عكازًا خشبيًا، ليلقى مصرعه متأثرًا بإصابته وسط بركة من الدماء، وتم تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.  

تابع مواقعنا