السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

خليك ريلاكس.. 6 نصائح لتخفيف التوتر قبل إعلان نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2021

توتر - صورة تعبيرية
أخبار
توتر - صورة تعبيرية
الإثنين 20/سبتمبر/2021 - 10:21 م

يشعر الآف الطلاب الثانوية العامة بالتوتر والقلق الفترة الراهنة قبل إعلان نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2021، ويعتبر هذا الأمر طبيعيًا خصوصًا أن الطالب في مرحلة انتقالية من التعليم المدرسي إلى الجامعي.

 

ويريد طالب الدور الثاني معرفة مستقبله وتحديد مصيره التعليمي بعد الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2021 برقم الجلوس على موقع وزارة التربية والتعليم.

 

6 نصائج لتخفيف التوتر قبل إعلان نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2021

 

صورة تعبيرية عن التوتر

 

ونقدم لكم في السطور التالية خطوات لتخفيف التوتر قبل إعلان نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2021، حيث نسعى لتخفيف الحمل الثقيل على أبنائنا طلاب الثانوية العامة.

 

1- فكر بإيجابية بشأن نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2021

 

يجب على الطلاب المنتظرين نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2021، التفكير بإيجابية بشأن النتيجة، ويساعد ذلك على خفض التوتر والقلق.

 

2- رتب غرفتك

 

لا تتجب من هذه المقولة، فعليك ترتيب غرفتك بنظام، لأن الفوضى تساعد على زيادة القلق والتوتر، لذلك كن منظمًا.

 

3- تناول وجبة عشاء خفيفة وصحية

 

لا سيما أن تناول الأطعمة الصحية تساعد على خفض التوتر والقلق، قم بتناول وجبة عشاء خفيفة صحية للحفاظ على قوة عقلك والوقاية من التقبات المزاجية.

 

صورة تعبيرية عن الاسترخاء

 

4-  قراءة القرآن

 

تعتبر قراءة القرآن ضمن الأسلحة السحرية لتخفيف التوتر والقلق، حيث تساعدك كلمات الله عز وجل على تخفيف القلق والاسترخاء.

 

5- متسهرش انهارده عشان عند نتيجة بكرا

 

بالطبع ابتعد عن السهر بشكل عام واليوم بشكل خاص، يجب على الطالب أخذ قسط كافِ من الراحة نحو 6 ألى 8 ساعات نوم، ذلك يساعد على تخفيف حدة التوتر وزيادة التركيز العقلي أثناء الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2021.

 

6- فطور صحي وممارسة الرياضة قبل الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2021

 

عند استيقاظك من النوم بعد أخذ قسط كافِ من الراحة، عليك بتحضير فطور صحي خفيف مثلما ذكرنا بالأعلي فوائد الأطعمة الصحية، كذلك يمكنك ممارسة رياضة المشي أو الركض، لأن ممارسة الرياضة تساعد على التخلص من الطاقة السلبية والأفكار السيئة.

 

ممارسة رياضة الركض

 

موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2021 

 

نشرت قبل قليل صفحة وزارة التربية والتعليم المصرية على “فيسبوك” رابط نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2021، حيث سيتم إرفاق النتيجة على الرابط التالي من هنا.

 

كما ستكون متاحة غدًا الثلاثاء 21/9/2021 في تمام الساعى 2:00 مساءًا بتوقيت القاهرة، ويمكن للطلاب في هذا الموعد الحصول ومعرفة نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2021  الخاصة بهم.

 

وعن خطوات الحصول على نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2021، ادخل على الرابط بالأعلى، وسجل رقم الجلوس، واضغط على النتيجة، وسوف تظهر لك شاملة مجموع المواد.

تابع مواقعنا