الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

اليوم.. رئيس جامعة المنصورة يضع حجر أساس استكمال المبنى الجديد بكلية الآداب

الدكتور أشرف عبد
محافظات
الدكتور أشرف عبد الباسط رئيس جامعة المنصورة
الثلاثاء 21/سبتمبر/2021 - 08:48 ص

يضع الدكتور أشرف عبد الباسط، رئيس جامعة المنصورة، حجر الأساس للمرحلة الثالثة بمبنى كلية الآداب الجديد، في العاشرة من صباح اليوم الثلاثاء.

 

ويأتي ذلك بحضور الدكتور محمد عطية البيومي، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور محمود الجعيدي، عميد الكلية، وقيادات الكلية والجامعة.

 

ومن المقرر أن يضع رئيس جامعة المنصورة، حجر الأساس للمرحلة الثالثة لإنشاء المبنى الجديد بكلية الآداب، وذلك بعد انتهاء المرحلتين الأولى والثانية، وبدء الأعمال فورًا، تمهيدًا لتسليمه وبدء تشغيله.

 

وكانت جامعة المنصورة، قد أعلنت عن فوزها بالمركز الأول كأفضل موقع إلكتروني، على مستوى الجامعات والمراكز والمعاهد البحثية، وذلك في المسابقة الثالثة ضمن مسابقات الجامعات المصرية للعام الجامعي 2020/2021

 

كما حصدت الجامعة المركز الثاني في مسابقتي الاستعداد للعام الدراسي المنتهي، وجهود مواجهة جائحة فيروس كورونا.

 

وتم إعلان نتائج المسابقات خلال حفل أقامته وزارة التعليم العالي، أمس الاثنين، وقدم الدكتور محمد عبد العظيم، عميد كلية الهندسة بجامعة المنصورة، عرضًا استعرض خلاله تطوير الموقع الإلكتروني للجامعة، من خلال فريق من المتخصصين، وإدارة الكترونية وتحول رقمي للجامعة، والتحول إلى الجامعة الذكية، وشملت كافة العمليات من خلال مركز تقنية الاتصالات والمعلومات.

 

تابع مواقعنا