الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

المندوبون المساعدون من دفعتي 2013 - 2014 بقضايا الدولة يؤدون اليمين القانونية

المندوبون المساعدون
ألبومات صور
المندوبون المساعدون
الإثنين 20/سبتمبر/2021 - 11:52 م

أدى المندوبون المساعدون بهيئة قضايا الدولة  الذين تم تعيينهم بالقرار الجمهوري رقم 366 لسنة 2021 بهيئة قضايا الدولة، اليوم الإثنين، اليمين القانونية أمام المستشار عمر مروان  وزير العدل، والمستشار حسين  مصطفى، رئيس هيئة قضايا الدولة، ولفيف من قيادات الهيئة والوزارة في احتفالية أقيمت بديوان عام وزارة العدل.

 المندوبين الجدد يودون اليمين القانوني أمام وزير العدل 

وهنأ  الوزير رئيس الهيئة  الأعضاء الجدد بتعيينهم، وحثهم على التفاني في أداء رسالتهم السامية في الحفاظ على المال العام والدفاع عن مقدرات الوطن، والاطلاع الدائم، والتمسك بنصوص التشريعات وفهمها، ولفت إلى ضرورة محافظتهم على هيبتهم والتزامهم بالمسلك القضائي داخل العمل وخارجه، والنأي عن الشبهات.

المندوبين الجدد بهيئة قضايا الدولة يؤدون اليمين الدستوري 

وزير العدل رحب، في كلمته برئيس  الهيئة وأعضائها الجدد، موضحًا أن هيئة قضايا الدولة أقدم هيئة قضائية، إذ أنشئت عام 1875، وارتفعت قيمتها بجهد وفكر شيوخها، أملًا لها المزيد من التقدم.

كما أكد الوزير على التمسك بالقيم والتقاليد القضائية، والبعد عن مواطن الريب والظنون، والتزود بالعلم وسعة الاطلاع لإظهار الحق، مؤكدًا دور هيئة قضايا الدولة في الحفاظ على مقدرات الشعب واستحقاقاته، بما لها من ريادة في هذا المجال.

وحضر أداء اليمين المستشار نجاح موسى مساعد اول وزير العدل، والمستشار محمود الشريف مساعد وزير العدل، ومن هيئة قضايا الدولة المستشار وحيد عوض رئيس المكتب الفني، والمستشار رأفت  شريف الأمين العام، والمستشار إيهاب عبد الظاهر الأمين العام المساعد، والمستشار شحته غانم الأمين العام المساعد، والمستشار احمد  سعد عضو المكتب الفني المشرف على مكتب رئيس الهيئة، والمستشار يسري مدني الأمين العام المساعد، والمستشار مي مروان الأمين العام المساعد.

المندوبين الجدد يؤدون اليمين الدستوري 
المندوبين الجدد يؤدون اليمين الدستوري 

 

 

المندوبين الجدد يؤدون اليمين الدستوري 
المندوبين الجدد يؤدون اليمين الدستوري 
رئيس هيئة قضايا الدولة 
وزير العدل ورئيس هيئة قضايا الدولة 

 

تابع مواقعنا