السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

منال سلامة: أرحب بالمشاركة في عمل رعب.. ولعبة نيوتن من أفضل مسلسلات رمضان 2021

منال سلامة
فن
منال سلامة
الإثنين 20/سبتمبر/2021 - 11:54 م

تحدثت الفنانة منال سلامة، خلال حضورها بحفل أيام القاهرة للدراما العربية، الذي أُقيم أمس في دار الأوبرا بالقاهرة، والذي كانت الفنانة إلهام شاهين هي الرئيسة الشرفية للمهرجان.

وقالت منال سلامة خلال تصريحاتها لـ كاميرا كايرو لايف قناة القاهرة 24: أبارك لزملائي المكرمين في الحفل، وشكرًا للمقيميين على المهرجان أنهم دعوني، وبالتوفيق للجميع وإن شاء الله دائمًا في تقدم ونجاح.

الفنانة منال سلامة، أبدت رأيها في الأعمال الدرامية الجديدة، وسيطرة اللون الرعب على الدراما المصرية، مشيرةً إلى أنها لا تحب مشاهدة هذا النوع من الدراما، ولكنه نوع جديد هام ويعطي الفرصة للمواهب الجديدة في الظهور ويجذب الشباب كذلك.

الفنانة منال سلامة

وتابعت منال سلامة في تصريحاتها، أنها بالرغم من عدم حبها لمشاهدة هذا النوع من الدراما، إلا أنها إذا عُرض عليها دور فيه ستوافق، لأنه نوع مختلف وله جماهيرية.

وأعربت الفنانة منال سلامة، عن إعجابها بالأعمال المقدمة في الموسم الرمضاني الماضي 2021، ومنها لعبة نيوتن، الذي أشادت به وبجميع صُناعه، كما حرصت على توجيه الشكر لجميع من شارك في العمل من المؤلف والمخرج.

أما عن المسلسلات التي لفتت نظرها خارج الموسم، فأعربت عن حبها للمسلسلات التي تتكون من مجموعة حكايات وكل حكاية مكونة من مجموعة معينة من الحلقات، مثل مسلسل إلا أنا، ومسلسل زي القمر، مشيرة أن تلك النوعية من الأعمال لا تتسبب في شعور المشاهد بالملل.

تابع مواقعنا