الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

«عميد آداب المنصورة» يرد على شكوى سوء تنظيم حفل التخرج

انقطاع الكهرباء عن
محافظات
انقطاع الكهرباء عن الحفل
الثلاثاء 21/سبتمبر/2021 - 02:47 ص

صرح الدكتور محمود الجعيدي، عميد كلية الآداب جامعة المنصورة، أن الكلية ليست مسؤولة عن حفل التخرج الذي شهد انقطاع التيار الكهربائي، أول أمس الأحد، وأثار غضب مجموعة كبيرة من الحضور.

 

وأوضح الجعيدي في تصريحات خاصة لـ «القاهرة 24»، أن الحفل تم تنظيمه من قبل الخريجين، بالتنسيق مع إحدى شركات تنظيم الحفلات، نافيًا علاقة إدارة الكلية أو الجامعة بالحفل.

 

وكانت قد شهدت إحدى قاعات الاحتفالات بمدينة طلخا، بمحافظة الدقهلية، إقامة حفل تخرج لطلاب عدد من الأقسام بكلية الآداب جامعة المنصورة، وفوجئ الحضور خلال فقرات الحفل، بانقطاع التيار الكهربائي أكثر من مرة، وسط تزاحم وتكدس كبير.

 

واشتكى عدد من الحضور من سوء تنظيم الحفل، وعدم تواجد مقاعد خاصة، خاصة أنهم سددوا رسومًا إضافية للمرافقين الراغبين في حضور حفل تخرج أبنائهم.

 

ورصدت كاميرا «القاهرة 24»، بعض اللقطات من الحفل أثناء انقطاع التيار الكهربائي وعودته أكثر من مرة، وسط ذعر من الحضور وفرحة عند عودته.

 

وقالت إحدى الطالبات، رفضت ذكر اسمها، إنها سددت مبلغ 450 جنيها لحضور الحفل، و100 جنيه آخرين مقابل كل مرافق للحضور معها، وفوجئت بتكدس القاعة، وعدم اتخاذ أي إجراءات احترازية ولا تباعد.

 

 

 

تابع مواقعنا