السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

لإسقاط حضانة طفل عن والدته.. محاكمة 7 متهمين بالتزوير اليوم في الإسكندرية

 محكمة الإسكندرية
حوادث
محكمة الإسكندرية - أرشيفية
الثلاثاء 21/سبتمبر/2021 - 07:48 ص

تعقد محكمة جنايات الإسكندرية اليوم، جلسة لمحاكمة 7 متمهين بالتزوير في المحررات الرسمية، وذلك  لهدف إسقاط حضانة طفل من والدته، في القضية رقم 12294 لسنة 2021 جنايات قسم شرطة المنشية.

 

بداية الواقعة 

الواقعة بدأت بتلقي مدير أمن الإسكندرية، إخطار من ضباط مكافحة الأموال العامة بقيام المتهمين بالتزوير والاشتراك وتحريض على تزوير محررات رسمية.

 

وبالفحص والتحريات تبين قيام " م ع. ال، مدير مشتريات، وا. ف. ع، هارب، وس. ع. م، طبيبة بالمعاش، وم. ح.م، هارب، وأ. م. ج، محامي، وم. م. ب، محامي، وع.ال..ع، طبيب بشري، وم. م. أ، محامي" بالاشتراك فيما بينهم للتحريض على  ارتكاب تزوير محرر رسمي صحيفة الدعوي رقم 220 لسنة 2018 أسرة محرم بك، بأن جعلوا واقعة التزوير صحيحة بأن قام المتهم الثاني بتحريض من المتهم الأول بالاتفاق مع باقي المتهمين بالتحصل علي توكيل رقم 4198 لسنة 2017 حرف ر، توثيق محرم بك وكيلا عن المجني عليها ه. ع م، وعلى إثر ذلك قام المتهم الرابع برفع الدعوى محتجا بالتوكيل بغير رضاها.

 

وكشفت التحقيقات أن الأم المجني عليها فوجئت بإدارة تنفيذ الأحكام بمحكمة الأسرة بتنفيذ حكم تسلم حضانة أبنها منها، وأدلت لهم بعدم معرفتها، بتلك الدعوى وتبين قيام المتهم الثاني بتحريض من المتهم الأول على توقيعها توكيل لإبهامهما على قدرة تسفيرها إلى دولة هولندا لعلاجها، إثر إصابتها بمرض شلل نصفي.

 

وكان المتهم الرابع قام برفع دعوى مطالبا إسقاط الحضانة عن المجني عليها إ. س، وقاموا بتزوير ملف التسوية رقم 139 لسنة 2018 بأن قام المتهم الرابع وكيلا عن المجني عليها بطلب تسوية منزاعات أسرية، وتنازلها عن الحضانة إلى المتهمة الثالثة لسوء حالتها الصحية، وقامت المجني عليها بتحرير محضر بالواقعة، وبعرضهم على النيابة العامة قررت إحالتهم إلى محكمة جنايات الإسكندرية.

 

تابع مواقعنا