الثلاثاء 30 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وعد بن شرقي وعاتب جنش.. تفاصيل جلسة ممدوح عباس مع لاعبي الزمالك

ممدوح عباس
رياضة
ممدوح عباس
الثلاثاء 21/سبتمبر/2021 - 12:05 ص

عقد ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك الأسبق، جلسة مع لاعبي الفريق خلال الساعات الماضية، من أجل تكريمهم، على التتويج ببطولة الدوري العام، والظهور بشكل مميز وإسعاد الجماهير.

موقع القاهرة 24 أوضح ما حدث من تفاصيل في الجلسة، حيث غاب أيمن حفني لاعب الفريق، عن الجلسة لوجوده مع ابنته في المستشفى، نظرا لمعانتها من المرض الخبيث، وتمنى الجميع لها الشفاء العاجل.

وعد لأشرف بن شرقي من ممدوح عباس

وحرص ممدوح عباس خلال الجلسة، على التحدث مع المغربي أشرف بن شرقي لاعب الفريق، ومطالبته له بالاستمرار وتجديد عقده، قائلا له: اوعى تقلق على مستقبلك مع الزمالك واحنا شرينك فانت اشترينا.

كما عاتب ممدوح عباس اللاعب المغربي محمد أوناجم على أدائه مع الفريق خلال النصف الأول من الموسم قبل إعارته إلى الوداد المغربي قائلا له: ضيعت علينا الفوز أمام بيراميدز، بالفرصة المهدرة، ولكن لا بد من التركيز في القادم.

ممدوح عباس يعاتب محمود جنش

وفي المقابل عاتب ممدوح عباس، محمود جنش الذي رحل عن صفوف الفريق إلى نادي فيوتشر إف سي، على سبيل الإعارة قائلا له: لو مجتشى كنت هزعل، ركز في اللي جاي عشان ترجع تاني للفريق في الموسم القادم.

وفي نهاية الجلسة، حفز ممدوح عباس اللاعبين مؤكدا أنه داعم للنادي في أي وقت قائلا: لي عند الزمالك 60 مليون جنيه من يوم قدوم المستشار أحمد البكري ربنا يرحمه مطلابتش النادى بجنيه ولاهطلبهم.
 

تابع مواقعنا