الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وزيرة الهجرة: الإعلان عن الصورة النهائية لوثيقة تأمين المصريين بالخارج الأسبوع المقبل

السفيرة نبيلة مكرم
أخبار
السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الدولة للهجرة
الثلاثاء 21/سبتمبر/2021 - 12:37 ص

قالت السفيرة نبيلة مكرم، وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، إن إصدار أول وثيقة تأمين للمصريين العاملين والمقيمين بالخارج، هدفها تلبية احتياجات المصريين بالخارج، لافتة إلى أن الإعلان عن الصورة النهائية لوثيقة تأمين المصريين بالخارج ومحدداتها وشروطها أوائل الأسبوع المقبل.

أوضحت وزيرة الهجرة، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي يوسف الحسيني، ببرنامج التاسعة، عبر الفضائية الأولى المصرية، اليوم الاثنين، أن وثيقة تأمين المصريين العاملين والمقيمين بالخارج، يتم شراؤها بمبلغ بسيط جدا، وهي سنوية وستستخرج من خلال تصريح العمل الذى يصدره المواطن من وزارة الداخلية.

تابعت الوزيرة، أنه جاري بلورة إجراءات إصدار الوثيقة مع الجهات المعنية خلال الفترة القادمة، من بينها شركة التحصيل التابعة لوزارة الداخلية للتوافق على الجوانب المالية لعملية التحصيل، وفق المحددات والشروط بعد الإعلان عنه بالشكل المناسب في الفترة المقبلة.

أعلنت السفيرة نبيلة مكرم عبد الشهيد، وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، أنه ولأول مرة، بالتنسيق مع الجهات المعنية، وبالتعاون مع الاتحاد المصري للتأمين والهيئة العامة للرقابة المالية، تم الاتفاق على إصدار وثيقة تأمين اختيارية للمصريين العاملين والمقيمين بالخارج.

تابع مواقعنا