الجمعة 17 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أعلى 10 أفلام إيرادات في السينما الأمريكية.. shang-chi يتصدر للأسبوع الثالث على التوالي

أيرادات السينما الأمريكية
فن
أيرادات السينما الأمريكية
الثلاثاء 21/سبتمبر/2021 - 12:56 ص

تصدر فيلم shang-chi and the legend of the ten rings شباك تذاكر السينما الأمريكية للأسبوع الثالث على التوالي، رغم طرح 3 أفلام جديدة محققا إجمالي إيرادات خلال الـ3 أسابيع الأولى من عرضه 176 مليونا و900 ألف دولار، متخطيا فيلم free guy الذي حقق إجمالي إيرادات بلغت 108 ملايين و600 ألف دولار في 4 أسابيع من العرض.

في السطور الآتية نرصد لكم تفاصيل قائمة أعلى 10 أفلام في السينما الأمريكية هذا الأسبوع:

shang-chi  يتصدر 

تصدر فيلم مارفل shang-chi and the legend of the ten rings شباك تذاكر السينما الأمريكية هذا الأسبوع محققا إيرادات 21 مليونا و700 ألف دولار، والفيلم بطولة سيمو ليو وأكوافينا وتونج ليونج ومن إخراج ديستين دانيال  كريتون. 

يحكي فيلم shang-chi and the legend of the ten rings قصة المعلم شانج الذي يعلم تلاميذه أن القتال من أجل الدفاع فقط وإحلال السلام دون استخدام الأسلحة من خلال الطاقات الكامنة في الإنسان ويتعرض للخطر بعد أن يصبح هدفًا لمنظمة خفية تسعى لسرقة الميراث الخاص بعائلته ويتصدى لها.

Free guy ريان ينولدز في المركز الثاني

جاء فيلم free guy  في المركز الثاني في شباك تذاكر السينما الأمريكية بتحقيقه إجمالي إيرادات بلغت 5 ملايين و200 ألف دولار في الأسبوع الرابع من عرضه، الفيلم بطولة ريان رينولدز وجودى كومر ومن إخراج شون ليفى. 

يحكي فيلم free guy عن شخص عادى يعمل بأحد البنوك الكبرى ويصبح بطلًا بالصدفة بعد اكتشافه في أحد الأيام أنه شخصية خيالية تلعب داخل عالم افتراضي ويرى عالما آخر بقواعد مميتة، حيث يحاول مبرمجو اللعبة تدميرها وينقذ الجميع.

 

Cry macho

جاء فيلم نجم رعاة البقر كلينت إيستود cry macho في المركز الثالث في شباك تذاكر السينما الأمريكية بإجمالي إيرادات بلغت 4 ملايين و500 ألف دولار في الأسبوع الأول من العرض، الفيلم بطولة كلينت إيستود ودوايت يوكام ودانيال في جراولاو. 

فيلم Cry macho هو عودة لأفلام رعاة البقر في السينما الأمريكية ويحكي قصة نجم رعاة ومربى خيول سابق يذهب في رحلة لاستعادة ابن أحد أصدقائه القدامى، وخلال تلك الرحلة يعلم الصبى كيف يصبح رجلا صالحا.

 

Candy man

حافظ فيلم Candy man على ترتيبه هذا الأسبوع في شباك التذاكر وظل في المركز الرابع بإجمالي إيرادات بلغ 3 ملايين و500 ألف دولار في الأسبوع الرابع من عرضه، الفيلم بطولة يحيى عبد المتين وتيونا باريس ومن إخراج نيا داكوستا. 

ويدور فيلم candy man حول القصة المحلية التي تحكى عن رجل الحلوى والمأساة التي تعرض لها قبل موته ويستخدم أنتوني بطل الفيلم القصة المحلية candy man في عمله الفني ودون أن يدرى يفتح بابا من الرعب لا يستطيع غلقه وتتعرض حياته للخطر.

 

Malignant

تراجع فيلم malignant من المرتبة الثالثة إلى المرتبة الخامسة في شباك تذاكر السينما الأمريكية، محققًا إيرادات بلغت 2 مليون و700 ألف دولار في الأسبوع الثاني لعرضه، والفيلم بطولة أنابيل واليس وجورج يونج ومن إخراج جيمس وان.

يدور فيلم malignant حول امرأة يطاردها أحد القتلة المحترفين بسبب موهبتها فهي مستبصرة ترى المستقبل وجرائم القتل الخاصة به؛ ما يجعله مهوسا بها ولكنها مصابة بالشلل وعاجزة حيث لا تستطيع إنقاذ الأخرين أو إنقاذ نفسها. 

 

Copshop

جاء فيلم الأكشن Copshop في المركز السادس بشباك التذاكر محققًا إجمالي إيرادات بلغت 2 مليون و300 ألف دولار في الأسبوع الأول من عرضه، والفيلم بطولة فرانك جريلو وجيرارد بتلر وتوب هاوس ومن إخراج جون كارناهان. 

يدور فيلم Copshop حول فنان مخادع يدعى تيدى موريتو يحاول الهروب من قاتل محترف في صحراء نيفادا ويختبئ في مدينة صغيرة بعد أن ضرب أحد ضباط الشرطة ويتم وضعه في السجن ولكن القاتل يعثر عليه ويحاول قتله.

 

Jungle cruise

تراجع فيلم jungle cruise إلى المركز السابع هذا الأسبوع في شباك تذاكر السينما الأمريكية حيث حقق إجمالي إيرادات وصل 2 مليون و100 ألف دولار، والفيلم بطولة دواين جونسون وإيملى بلانت ومن إخراج جاومى كوليت سيرا. 

ويحكى فيلم jungle cruise قصة من السحر داخل عالم ديزنى المليء بالخيال والغموض من خلال قبطان قوي وشجاع يبحث عن أحد العناصر الخارقة التي تمنح حاملها السحر ويذهب في رحلة خطيرة ليحصل على هذا العنصر مع مجموعة من السائحين حتى لا يعرف أحد الهدف الحقيقي من تلك الرحلة. 

 

Paw patrol: the movie

 

فيلم المغامرات العائلي paw patrol: the movie احتل المركز الثامن في شباك تذاكر السينما الأمريكية في الأسبوع الخامس من عرضه بإجمالي إيرادات بلغت مليونا و800 ألف دولار، والفيلم بطولة أصوات تيلر بيرى وكيم كارداشيان وإخراج كال برونكر. 

ويحكى فيلم paw patrol: the movie قصة مدينة المغامرات التى تعمها الفوضى بسبب عمدة المدينة وقيام مجموعة من الكلاب بإنقاذ المدينة .

 

The eyes of tammy faye

يأتي فيلم السيرة الذاتية للعازفة تامى فاى The eyes of tammy faye في الأسبوع الأول من العرض بالمركز التاسع حيث حقق إجمالي إيرادات بلغ 675 ألف دولار، والفيلم بطولة جيسيكا شاستين وأندرو جارفيلد وشيرى جونز ومن إخراج مايكل شوالتر. 

فيلم The eyes of tammy faye من أفلام السيرة ويعرض قصة حياة العازفة التلفزيونية تامى فاى باكر فى فترة السبعينيات والثمانينيات مع زوجها جيم باكر وبدايتهما المتواضعة وصعودهما السريع نحو الشهرة وتحطمهم السريع بسبب الفضائح.

Don’t breathe2

حصد المركز الأخير فيلم don’t breathe2 حيث حصل على  المركز العاشر في شباك التذاكر محققا إيرادات بلغت 665 ألف دولار، والفيلم بطولة ستيفن لانج وإستيفانى أرسيلا ومن إخراج رودو ساياغيس. 

يحكى فيلم don’t breathe2 قصة رجل عجوز حاول التكفير عن خطايا الماضي وعاش منعزلا عن العالم في أحد الأكواخ بالغابة إلا أنه يخرج من عزلته بسبب عصابة من المجهولين تحاول الانتقام منه باختطاف طفلة صغيرة.

تابع مواقعنا