السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هاني سلامة: مسلسل نصيبي وقسمتك فتح زاوية التفكير في المسلسلات المنفصلة المتصلة

هاني سلامة
فن
هاني سلامة
الثلاثاء 21/سبتمبر/2021 - 02:11 ص

تحدث الفنان هاني سلامة عن مسلسل نصيبي وقسمتك، والذي اعتمد على الحكايات المتصلة المنفصلة، حيث تعتمد كل حكاية على قصة مختلفة عن القصة التي تسبقها، أو تليها، ولها أبطالها الخاصة، وأشار سلامة أن هذا المسلسل فتح زاوية تفكير جديدة للمخرجين والمنتجين.

قال هاني سلامة خلال استضافته ببرنامج صاحبة السعادة مع الفنانة إسعاد يونس: مسلسل نصيبي وقسمتك، كان قائم على الحلقات المنفصلة المتصلة.

وأشار هاني سلامة إلى أن هذا النوع من الأعمال كان جديدًا على الدراما المصرية قائلًا: نوع المسلسلات دي كان شكل آخر، مشوفناس نوعية الحاجات دي قبل كده.

هاني سلامة عن مسلسل نصيبي وقسمتك

وأضاف هاني سلامة عن مسلسل نصيبي وقسمتك: مسلسل كان خارج رمضان، واتعمل بعده فكرة حواديت منفصلة كثيرة، وفتح فكرة جديدة ومختلفة.. فتح أجزاء ومواسم، وبدأت مسلسلات ثانية بعده تقوم على نفس الفكرة، وظهرت ناس تفكر بطريقة نصيبي وقسمتك لأنه فتح زاوية تفكير جديدة.

هاني سلامة ضيف صاحبة السعادة

وتحدث الفنان هاني سلامة عن العديد من الموضوعات خلال استضافته ببرنامج صاحبة السعادة، ومنها علاقته بمواقع التواصل الاجتماعي، مشيرًا أنه كان لا يحبها، ولكنه اضطر أن يُنشأ صفحات عليها بسبب عمليات النصب التي تعرض لها البعض، بسبب الحسابات المزيفة الموجودة باسمه على مواقع التواصل الاجتماعي.

كما تحدث هاني سلامة، عن طفولته، وانتقاله إلى دولة الكويت، ثم دخوله عالم التمثيل بالصدفة، من خلال وجوده في مكان للعب البلياردو، حيث اقترح عليه صديقه له أن يدخل مجال الإعلانات.

تابع مواقعنا