السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الليلة..الأهلي يصارع طلائع الجيش علي كأس السوبر المصري

لاعبو فريق النادي
رياضة
لاعبو فريق النادي الأهلي
الثلاثاء 21/سبتمبر/2021 - 07:48 ص

تترقب جماهير الكرة المصرية في السابعة  مساء اليوم المواجهة المصيرية، التي ستجمع فريق  الأهلي بنظيره طلائع الجيش علي ملعب برج العرب  في كأس السوبر المصري.

 

في معسكر الأهلي، حرص محمود الخطيب رئيس النادي علي إلهاب حماس اللاعبين وطالبهم خلال الجلسات المكثفة التي عقدها معهم بضرورة العودة من جديد لانتزاع الألقاب بعد ضياع بطولة الدوري في النسخة الماضية، وقال بيبو للاعبين إنه يتمني أن تكون مباراة الليلة بداية جديدة للأهلي نحو الوقوف مجددا علي منصات التتويج.

 

الأهلي قبل مباراة السوبر قام خلال فترة الانتقالات الحالية بتدعيم صفوفه في أكثر من مركز بناء علي رغبة مدربه بيتسو موسيماني، حيث تعاقد مع حسام حسن مهاجم فريق سموحة، ولويس ميكيسون جناح فريق سيمبا التنزاني وكريم فؤاد ظهير أيمن نادي النجوم، بجانب عودة عمار حمدي وأحمد عبد القادر من الإعارة، وأخيرا تعاقد مع الجنوب افريقي بيرسي تاو من صفوف نادي برايتون الإنجليزي، إلا أن تاو سيغيب عن مباراة اليوم للإصابة في العضلة الضامة.

 

الأهلي لعب مباراتين وديتين أمام ناديي المقاولون العرب وبتروجت، حيث فاز في الأولي بهدف دون مقابل، وتعادل في الثانية سلبيًا، وحرص خلالهما الجهاز الفني علي إشراك جميع اللاعبين بما فيهم الصفقات الجديدة، للوصول إلي أكبر قدر من الانسجام قبل الدخول من جديد في صراع البطولات.

 

ويسود اتجاه قوي لدي موسيماني في الاعتماد علي مجموعة اللاعبين الأساسيين للبدء بهم في مباراة اليوم أمام الطلائع، حيث يقوم محمد الشناوي بحراسة المرمي، أمامه بدر بانون وأيمن أشرف وعلي معلول ومحمد هاني، وفي الوسط يلعب عمرو السولية وأليو ديانج، أمامهما محمد مجدي "افشة" وحسين الشحات وكهربا وفي الهجوم يلعب محمد شريف.

 

علي جانب آخر، يأمل طلائع الجيش في تحقيق أول بطولة له في تاريخه منذ صعوده إلي الدوري الممتاز علي حساب النادي الأهلي، حيث يتسلح الفريق العسكري بقيادة مدربه عبدالحميد بسيوني بالصفقات الجديدة التي دعم صفوف بها، وكان أبرزها الجناح المميز ميدو جابر القادم من فريق سيراميكا كليوباترا والتونسي محمد علي الجويني.

تابع مواقعنا