السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هاني سلامة لإسعاد يونس: كنت بتوتر لما يقولوا عني مغرور..وبعدها قلت يتعمل لي حساب

هاني سلامة وإسعاد
فن
هاني سلامة وإسعاد يونس
الثلاثاء 21/سبتمبر/2021 - 02:41 ص

أعرب الفنان هاني سلامة عن اندهاشه، من الناس التي تراه مغرورًا، مشيرًا أن هذا كان يشعره بالتوتر ويشغله بشكل كبير خاصة أنه لا يعرف ما يجب عليه أن يفعل حتى لا تراه الناس بهذا الشكل.

وقال هاني سلامة خلال استضافته ببرنامج صاحبة السعادة مع الفنانة إسعاد يونس: بحب أتعامل مع كل الناس، لكن بتكلم بالعقل مش هايبر، وكنت بستغرب لما حد يقول إني مغرور، وفضلت فترة الموضوع ده شاغلني جدًا، وموترني، وكنت بسأل نفسي أنا عملت إيه، معملتش حاجة لحد، بسأل هل في حد اتعامل معايا وأنا كنت مغرور مثلًا.

وأضاف هاني سلامة: كنت بشتغل في مسلسل بين السما والأرض، حد قال لي إحنا سمعنا إن أنت مغرور، وبدأت أشوف السبب أن شخص يراني مغرورًا، وبدأت اسأل في الموضوع لحد ما شخص قال لي ملامح وجهك حادة، وده سبب رؤية الناس ليك بالغرور، وحاولت أكون لطيف لكن بقيت لطيف بشكل مبالغ فيه.

الفنان هاني سلامة

وتابع هاني سلامة مشيرًا أنه أصبح يرى الموضوع بزاوية أخرى قائلًا: عرفت أن الموضوع مالوش حل، وبدأت أشوفه بزاوية أخرى، ما دام أنت شايفني مغرور يبقى هاتعمل لي حساب، وده يجعل من أمامي يتحسس مني.

هاني سلامة

وتحدث الفنان هاني سلامة خلال استضافته ببرنامج صاحبة السعادة عن العديد من الموضوعات، ومنها علاقته بمواقع التواصل الاجتماعي، وبداية دخوله عالم التمثيل مشيرًا أنه التقى بيوسف شاهين في بدايته على الرغم أنه كان يجهل قيمته الفنية.

تابع مواقعنا