الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هاني سلامة: كان نفسي أطلع طيار.. وبسبب البلياردو دخلت الفن

هاني سلامة وإسعاد
فن
هاني سلامة وإسعاد يونس
الثلاثاء 21/سبتمبر/2021 - 02:27 ص

تحدث الفنان هاني سلامه، عن حلم حياته، وهو أنه كان يرغب في أن يكون طيار، ولكن القدر كان عكس ذلك، مشيرًا إلي أن ترابيزة البلياردو، التي كانت يلعب عليها مع أصدقائه هى السبب في تغيير حياته، ودخوله إلي عالم التمثيل.

قال هاني سلامة خلال لقائه مع إسعاد يونس في برنامجها صاحبة السعادة: كان حلم حياتي، إني أكون طيار، لأني بحب السفر جدًا، ولكن القدر كان له رأى آخر.

هاني سلامة يروي قصة دخوله إلي التمثيل

وأضاف هاني سلامة أنه في يوم من الأيام كان بيلعب مع أصدقائه على ترابيزة بلياردو قائلًا: أثناء وقت اللعب، جاء صديقي وقال لي تحب تعمل إعلانات، وبالفعل حبيت رأيه، وذهبت إلي مكتب الأهرام، وعملت امتحان، وقالت لي صاحبة المكتب، تحب تمثل.. اتفأجت جدًا وقلت لها ياريت.

وتحدث هاني سلامة عن انطلاقه في عالم التمثيل قائلًا: صاحبة المكتب أرسلتني إلي مكتب الأستاذ يوسف شاهين، وأول لقاء بينا قال لي يا حمار!، وقابلت في نفس الوقت رضوان الكاشف، واتقبلت، واشتغلت على نفسي، وقابلت شريهان، وعملت معها بروفات لمدة أسبوع.

آخر أعمال هاني سلامة

يشار أن مسلسل بين السما والأرض هو آخر أعمال هاني سلامة، الذي شارك فيه بالموسم الرمضاني الماضي لعام 2021، بالتعاون مع مجموعة كبيرة من الفنانين منهم: درة،و يسرا اللوزي، وسوسن بدر، ونجلاء بدر، ونورهان شعيب، وندى موسى، وأحمد بدير، ومنى عبد الغني، ومحمود الليثي، وأحمد السلكاوي، ومصطفى درويش، والعمل سيناريو وحوار إسلام حافظ، وإخراج ماندو العدل.

ينتمي مسلسل بين السما والأرض لنوعية الأعمال ذات الـ15 حلقة، وهو مستوحى من قصة الكاتب الكبير نجيب محفوظ.

تابع مواقعنا