الثلاثاء 21 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هاني سلامة عن تعاونه مع يسرا في العاصفة: جميلة الجميلات..احتضنتني بذكاء ولم تشعرني برهبة

هاني سلامة ويسرا
فن
هاني سلامة ويسرا
الثلاثاء 21/سبتمبر/2021 - 02:10 ص

أعرب الفنان هاني سلامة عن سعادته بالتعاون مع الفنانة يسرا، في فيلم العاصفة، والذي جسد خلال أحداثه شخصية ابنها، مشيرًا أنها لم تشعره برهبة كونها نجمة كبيرة، واحتضنته بطريقة ذكية حتى يتمكن من أداء الشخصية.

وقال هاني سلامة خلال استضافته ببرنامج صاحبة السعادة مع الفنانة إسعاد يونس: اجتمعت بالفنانة يسرا في العاصفة، وكنت بجسد دور ابنها، وطول الوقت كنت بكتشف جديد من النجوم دي، يسرا منورة جدًا، يعني من أجمل الناس..جميلة الجميلات.

هاني سلامة عن يسرا: منورة

وأضاف هاني سلامة: يسرا قلب مفيش أجمل منه، وده ينعكس على وجهها، فيها حاجة منورة دائمًا، ولم أشعر معها بالرهبة، كانت بتطمئني بشكل مستمر، وكان ذكاء منها أنها تحتويني وتحتضني عشان أعرف أجسد دور ابنها.

الفنان هاني سلامة

وتحدث الفنان هاني سلامة خلال حواره مع إسعاد يونس، عن طريقة دخوله إلى عالم التمثيل بالصدفة، مشيرًا أنه لم يكن من أحلامه أو طموحاته، حيث اقترح عليه زميل أن يدخل مجال الإعلانات، ووافق ولكنه لم يوفق، وبعدها دخل مجال التمثيل.

كما أشار هاني سلامة إلى أن علاقته بمواقع التواصل الاجتماعي كانت منعدمة، ولكنه أضطر إلى أنشاء حسابات، بسبب عمليات النصب، والنهب، التي تعرّض لها البعض بسبب الحسابات المزيفة باسمه على مواقع التواصل الاجتماعي.

تابع مواقعنا