الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

انطلاق أول عروض مسرحية «المطلقون» 7 أكتوبر على خشبة مسرح الهوسابير

بوستر مسرحية المطلقون
فن
بوستر مسرحية المطلقون
الثلاثاء 21/سبتمبر/2021 - 05:06 ص

يستعد فريق جراند المسرحي لتقديم ثاني عروضه المسرحية بعنوان «المطلقون»، والتي تختص للرجال أكثر، وذلك تقدم لأول مرة على  خشبة مسرح الهوسابير في منطقة وسط البلد بأجواء كوميدية ودرامية من نوعها.

ومن المقرر أن يبدأ أول العروض يوم الخميس 7 أكتوبر المقبل، في تمام الساعة السابعة مساء، على أن يكون العرض الثاني في 28 من نفس الشهر.

مسرحية المطلقون

«المطلقون» فكرة أروى قدورة، وتأليف مروان عمرو، وإخراج محمد اشرف، وإخراج مساعد خالد عبدالمنعم، ومساعدين إخراج سارة حمدي، وسيف محمد.

ويشارك فى مسرحية مجموعة جماعية مشتركة لمجموعة من الوجوه الشابة الجديدة، من بينهم: صالح قطامش، محمد كمال، محمد حمص، جاسر بدر، محمود زلط، مصطفى موسى، سوسن محمود، ولاء مصطفى، حبيبة محمود، بسملة، إبتهال عامر، هدى. وغناء كل من: على بحر، إسراء عبدالعزيز، مسلم عبدالرحمن، وألحان: محمد عصام.

فريق عمل مسرحية المطلقون

مسرحية هي السكة منين

وعلى جانب آخر،حقق عرض فريق جراند المسرحى لمسرحية هي السكة منين، نجاحا كبيرا وتفاعل كبير من الجمهور، والتي عرضى العام الماضى، حيث قدمها مجموعة كبيرة من الشباب الوجوه الجديدة الموهوبين.

ودارت أحداث المسرحي ةحول هيا السكة منين حول بعض المسافرين يجمعهم أتوبيس واحد يتجه إلى مدينة الجونة، وتنطلق الرحلة بين شخصيات مختلفة ومتنوعة من كل الطبقات، ومن ثم تتوالى الأحداث.

تابع مواقعنا