الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رامي رضوان ينعى المشير طنطاوي: رحل عن عالمنا بطل من أبطال مصر

رامي رضوان
فن
رامي رضوان
الثلاثاء 21/سبتمبر/2021 - 10:54 ص

نعى الإعلامي رامي رضوان، وفاة المشير الراحل المشير محمد حسين طنطاوي، القائد العام للقوات المسلحة ووزير الدفاع والإنتاج الحربي الأسبق، والذي وافته المنية فجر اليوم عن عمر يناهز 85 عامًا.

رامي رضوان كتب عبر حسابه الرسمي بموقع التغريدات القصيرة تويتر: رحل عن عالمنا اليوم بطل من أبطال مصر.. المشير محمد حسين طنطاوي.. غفر الله له وكتب له الرحمة وأسكنه فسيح جناته.. خالص التعازي لأسرته الكريمة.

رامي رضوان

رامي رضوان تابع: المشير طنطاوي كان وزير دفاع مصر السابق، وخاض مع مصر 3 حروب، 1967 و1973 والاستنزاف.. وتولى رئاسة مصر في أصعب الأوقات.. عقب ثورة يناير 2011.

ومن المقرر أن تُقام جنازة عسكرية للمشير طنطاوي في الواحدة ظهرًا اليوم بمسجده بالتجمع الخامس.

رامي رضوان ينعي المشير محمد حسين  طنطاوي

جدير بالذكر أن المشير حسين طنطاوي، قد تعرض في العام الماضي لأزمة صحية بسبب الخشونة في الركبة، والتي تسببت في حجزه لفترة بمستشفى كوبري القبة على أثرها.

كان الرئيس عبد الفتاح السيسي، قد نعى المشير حسين طنطاوي، صباح اليوم الثلاثاء، حيث كتب المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، السفير بسام راضي، على الصفحة الرسمية بموقع فيس بوك: فقدت مصر رجل من أخلص أبنائها وأحد رموزها العسكرية الذي وهب حياته لخدمة وطنه لأكثر من نصف قرن.. المغفور له المشير محمد حسين طنطاوي القائد العام للقوات المسلحة ووزير الدفاع والإنتاج الحربي الأسبق.

تابع مواقعنا