الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وزير التعليم العالي ينعى المشير محمد حسين طنطاوي

المشير طنطاوي
تعليم
المشير طنطاوي
الثلاثاء 21/سبتمبر/2021 - 12:03 م

نعى  الدكتور خالد عبدالغفار، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، وقيادات الوزارة والمراكز والمعاهد البحثية، والجامعات الحكومية والخاصة والأهلية، وجميع منتسبي المجتمع الأكاديمي، ببالغ الحزن والأسى، المشير محمد حسين طنطاوي، وزير الدفاع الأسبق الذي وافته المنية صباح اليوم.

وزارة التعليم العالي والبحث العلمي تقدم لأسرة المشير طنطاوي والقوات المسلحة بخالص العزاء، سائلة الله أن يلهمهم الصبر والسلوان، وأن يتغمده بواسع الرحمة والمغفرة، ويسكنه فسيح جناته.

من جانبه أشار الدكتور قال عبدالغفار إن مصر فقدت رجلا مخلصا وأحد رموزها العسكرية، وبطلًا من أبطال حرب أكتوبر المجيدة، فضلًا عن توليه مسئولية إدارة البلاد في فترة غاية في الصعوبة؛ بهدف الحفاظ على استقرار الوطن.

في نفس السياق نعت جامعة القاهرة برئاسة الدكتور محمد عثمان الخشت المشير محمد حسين الطنطاوي، وزير الدفاع الأسبق، الذي وافته المنية صباح اليوم الثلاثاء، عن عمر يناهز 86 عاما قضاها دفاعا عن مصر، وتقلد العديد من المناصب العسكرية في أشد أوقات مصر صعوبة.

كما تقدم الدكتور محمود المتيني، رئيس جامعة عين شمس، بنعي للمشير الطنطاوي، والدكتور ماجد نجم، القائم بأعمال رئيس جامعة حلوان.

 

تابع مواقعنا