الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حسن شاكوش بعد قرار إيقافه: الناس بتقولي تعالى اشتغل وملناش دعوة بالنقابة |فيديو

شاكوش
فن
شاكوش
الثلاثاء 21/سبتمبر/2021 - 12:12 م

كشف مغني المهرجانات حسن شاكوش آخر تطورات أزمته، مع نقابة المهن الموسيقية، بعد قرار منعه من الغناء مدى الحياة، موضحًا أن هناك الكثير من العروض التي تُعرض عليه بعد القرار، تطالبه بالعمل دون الاهتمام بقرار النقابة، مشيرًا إلى أنه مازال يحترم النقابة، ولازال يسعى للتوصل لحل في هذه الأزمة.  

وتحدث حسن شاكوش عن أزمته الأخيرة، في مداخلة هاتفية له، مع الإعلامي عمرو أديب، في برنامج الحكاية، المُذاع عبر قناة mbc مصر، قائلًا: «ناس بتقولي تعالى اشتغل وملناش دعوة بالنقابة، ومش فاهم أعمل إيه.. مش معنى أني بشتغل بفلاشة أني مبعرفش أغني، حفلات الساحل كلها بالفلاشة، ونجوم مصر شغالين في الساحل بفلاشة، ولما بقول لحد أني هاجي بالفرقة بيرفضوا لأن السعر بيكون عالي». 

تصريحات حسن شاكوش

أزمة حسن شاكوش مع النقابة 

وتابع حسن شاكوش: «الفرقة مبتعرفش تطلع نفس الباور اللي بيكون بالفلاشة، لكن أنا بعرف اغني وبعرف اشتغل بالفرقة، وفي ناس كتير مبتعرفش تغني مع فرقة وميعرفوش مقامات، وبعد قرار النقابة الناس بتقول حسن شاكوش خدّنا في الرجلين».

وأضاف حسن شاكوش: «بتواصل مع حد من أعضاء مجلس النقابة، وعايز أشوف أكل عيشي، وموضوع المهرجانات مش هيتقفل هيزيد، لأنه له جمهور كبير». 

وكان علاء عامر مستشار المهن الموسيقية، آخر تطورات الأزمة بين حسن شاكوش والنقابة، مؤضحًا أن الأخير تقدم بتظلم، ولكن لم يتم النظر فيه حتى الآن، بسبب عدم عقد جلسة لأعضاء المجلس، مؤكدًا أن حتى الآن الأمر كما هو، ولا يوجد جديد في أزمة حسن شاكوش.

تابع مواقعنا