الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وزير الشباب والرياضة يكرم لاعبي المنتخب المصري لـ الكيك بوكسينج ومنتخب السامبو

وزير الشباب والرياضة
رياضة
وزير الشباب والرياضة بعد تكريم اللاعبين واللاعبات
الثلاثاء 21/سبتمبر/2021 - 12:37 م

كرّم الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، لاعبين المنتخب الوطني للكيك بوكسينج ولاعبي منتخب مصر للسومو، بعد حصولهم على المراكز الأولى في البطولة الإفريقية والبطولة العربية، وذلك بحضور الكابتن محمد صبيح، رئيس الاتحاد المصري للكيك بوكسينج وأعضاء مجلس الإدارة.

أعرب صبحي عن سعادته بحصول المنتخب المصري للرجال والسيدات على عدد من الميداليات والمراكز الأولى في البطولات التي شارك فيها، مؤكدًا أن وزارة الشباب والرياضة تسعى دائمًا إلى استغلال طاقات الشباب المختلفة وتسخيرها لما يخدم المجتمع المصري.

أضاف أنه كان على تواصل ومُتابعة مع محمد صبيح، رئيس الاتحاد، لمعرفة نتائج المنتخب المصري ومُتابعتهم، حيث يحرص على مُتابعة كافة البعثات المصرية المشاركة في البطولات المختلفة، والتي تسعى لرفع اسم ومكانة مصر عاليًا، مُتمنيًا المزيد من التوفيق والنجاح في الفترة المقبلة، والعمل على انتشار اللعبة في مصر.

كان المنتخب المصري للكيك بوكسينج، قد استطاع بعد مشاركته في البطولة العربية بالعراق، الحصول على المركز الأول للسيدات، والمركز الثاني k1 للرجال، والمركز الثالث full contact، كما حصل المنتخب المصري على المركز الأول في كاس إفريقيا للكيك بوكسينج، والتي أقيمت في الكاميرون.

حصل المنتخب المصري للسامبو أيضًا على المركز الثالث للرجال والسيدات، بعد مُشاركتهم في البطولة الإفريقية للسامبو، والتي استضافتها مصر، وأقيمت  في استاد القاهرة الدولي.

الجدير بالذكر أن مصر استضافت بطولة العالم للكيك بوكسينج «Air Forse One» على الصالة المُغطاة بـ استاد القاهرة، بمُشاركة 22 لاعب من 4 دول روسيا هولندا والأردن بجانب مصر الدولة المستضيفة، والتي استطاع فيها العقيد الدكتور محمد عبده أبو ستيت، الفوز بلقب بطولة العالم للكيك بوكسينج «Air Forse One»، عقب الفوز على اللاعب الروسي نيكيتا سيروفيشكن.

وزير الشباب
وزير الشباب ولاعبي المنتخب المصري لـ الكيك بوكسينج
لاعبو المنتخب المصري لـ الكيك بوكسينج
لاعبو المنتخب المصري لـ الكيك بوكسينج
لاعبو المنتخب المصري لـ الكيك بوكسينج
تابع مواقعنا