الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وزير الري ينعى المشير محمد حسين طنطاوي

المشير طنطاوي
أخبار
المشير طنطاوي
الثلاثاء 21/سبتمبر/2021 - 01:00 م

نعى الدكتور محمد عبد العاطي وزير الري والموارد المائية، ببالغ الحزن والأسى، المشير محمد حسين طنطاوي، وزير الدفاع الأسبق الذي وافته المنية صباح اليوم.

وزارة الري قالت خلال بيان لها عبر الصفحة الرسمية على فيس بوك: يتقدم الدكتور محمد عبد العاطي وزير الموارد المائية والري بالأصالة عن نفسه وبالنيابة عن جميع العاملين بالوزارة بخالص العزاء في ابن من أبناء مصر المخلصين، ورمز من رموزها الوطنية والعسكرية والذي كرس حياته لرفعة هذا الوطن، المغفور له المشير محمد حسين طنطاوي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي الأسبق، رحم الله فقيد مصر وادخله فسيح جناته وألهم أهله الصبر والسلوان.

جدير بالذكر أن المشير حسين طنطاوي قد تعرض في العام الماضي لأزمة صحية بسبب الخشونة في الركبة والتي تسببت في حجزه لفترة بمستشفى كوبري القبة على أثرها.

في نفس السياق، نعى الرئيس عبد الفتاح السيسي المشير طنطاوي صباح اليوم الثلاثاء، حيث كتب المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، السفير بسام راضي، على الصفحة الرسمية بموقع فيس بوك: فقدت مصر رجل من أخلص أبنائها وأحد رموزها العسكرية الذي وهب حياته لخدمة وطنه لأكثر من نصف قرن.. المغفور له المشير محمد حسين طنطاوي القائد العام للقوات المسلحة ووزير الدفاع والإنتاج الحربي الأسبق.

تابع مواقعنا