الأحد 28 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إنييستا: تشافي مستعد لخلافة كومان.. وأشعر بالغرابة لرؤية ميسي بقميص آخر

إنييستا لاعب برشلونة
رياضة
إنييستا لاعب برشلونة السابق
الثلاثاء 21/سبتمبر/2021 - 01:19 م

تحدث الإسباني، أندريس إنييستا، لاعب فريق فيسيل كوبي الياباني، وبرشلونة السابق، عن متابعته الفترة الماضية للفريق الكتالوني، وعن أكثر اللاعبين الذي يتحدث معهم في النادي، ورأيه في تولي تشافي هيرنانديز المسؤولية الفنية بدلًا من رونالد كومان.

وقال إنييستا خلال تصريحات صحفية عن متابعته للفريق: على الرغم انني بعيد، لكن اتابع بقدر استطاعتي، من الصعب مشاهدة المباريات مباشرة بسبب التوقيت، أشاهد الملخصات، وجوردي البا، وبوسكيتس هم أكثر من أتحدث إليهم عادةً، نتحدث عن كل شيء، ليس فقط كرة القدم.

وعن فترة المدرب كومان مع برشلونة: يعرف مدرب برشلونة أنه مستعد دائمًا لجميع الظروف، في اللحظة التي انضم فيها من الواضح أن الأمر لم يكن سهلًا، ولا هو كذلك الآن، كل شيء يحتاج إلى وقت، آمل أن يكون محظوظًا وأن يجد الفريق المسار الصحيح، وهو ما سيفعله بالتأكيد.

وتابع: لابورتا منحني كامل الثقة في برشلونة، أتمنى الأفضل له في البارسا، هناك أيام أفكر فيها في الرغبة في التدريب، وأيام أقول لا الحقيقة لا أعرف، لكنني أرغب في أن أكون مدربًا، وأعتقد أنني سأفعل ذلك.

وبسؤاله هل تشافي مُستعد لخلافة كومان؟ أجاب: أنا أعتقد ذلك، إذا سألت ما إذا كنت أتخيل تشافي على مقاعد البدلاء في برشلونة، دون أن يساء تفسيره كما تقول الآن، فسيوافق الجميع على ذلك، خاصة وأنه تم إعداده وتدريبه، لديه الثقة لمواجهة هذا التحدي.

وعن خروج ميسي: الشيء الوحيد الذي يمكنني فعله هو تقييم الأمر من الخارج، وما حدث أمر لا يعرفه إلا الأشخاص الذين كانوا هناك مباشرة، أشعر بالغرابة، أن أرى ليو بقميص آخر، كنت أتمنى أن يستمر لكن في بعض الأحيان تتغير الأشياء، عليك أن تسلك مسارات أخرى.

تابع مواقعنا