الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بإجمالي 864 وحدة سكنية.. محافظ أسوان يفتتح التجمع الأول بحي اللوتس

محافظ أسوان
محافظات
محافظ أسوان
الثلاثاء 21/سبتمبر/2021 - 01:45 م

افتتح اللواء أشرف عطية، محافظ أسوان، التجمع الأول بحي اللوتس - الإسكان المتميز، والذي يضم 36 عمارة سكنية بإجمالي 864 وحدة سكنية منهم 696 وحدة بنظام التشطيب الكامل و186 وحدة بنظام النصف تشطيب.

أضاف المحافظ، أنه تم تسكين 320 وحدة سكنية بالتجمع الأول و80 وحدة سكنية، بجانب تسليم عقود لـ 589 منتفع منهم 489 منتفع في التجمع الأول و100 منتفع في التجمع الثاني، ورافقه خلال الجولة، الدكتورة غادة أبو زيد، نائب المحافظ، الدكتور شريف مصطفى، رئيس المجموعة الوطنية للاستثمارات المحمودية.

كما تفقد اللواء عطية، التجمع الأول بحي اللوتس، مشددًا على أهمية تلافي كافة الملاحظات داخل وخارج الوحدات السكنية بواسطة الشركات المنفذة، بجانب التنسيق والتعاون مع الحاجزين، لإنشاء أسوار حول عمارات التجمعات السكنية من أجل حماية وتأمين الحي بشكل كامل، بالإضافة إلى الإسراع في إنهاء وتشغيل شبكات الاتصالات، لتوفير خدمة التليفون الأرضي والإنترنت للسكان المقيمين بالتجمعين.

أعطى اللواء أشرف عطية، توجيهاته بسرعة إنهاء مشروع تحويل 4 خطوط للضغط العالي بقدرة 132 ألف.ك فولت، إلى كابلات أرضية بتكلفة 230 مليون جنيه من أجل إنهاء مُشكلة تعارض هذه الخطوط مع العمارات بالتجمع الثاني.

أشار إلى أنه سيتم إنشاء مسجد ودار مناسبات على مساحة ألفين م2 وسط التجمعين الأول والثاني، بجانب إنشاء أكبر مول تجارى على مساحة 10 آلاف م2 ليخدم حى اللوتس والأحياء المجاورة له.

تابع مواقعنا