الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

قضت على مصدر رزقنا.. شكوى ضد مزرعة كلاب غير مرخصة تهدد الأغنام بالدقهلية

الأغنام
تقارير وتحقيقات
الأغنام
الثلاثاء 21/سبتمبر/2021 - 02:40 م

انتشرت صورة بين رواد السوشيال ميديا، يستغيث صاحبها بالرئيس السيسي، بعد تعدي كلاب مزرعة غير مرخصة، على عشرات الأنغام ملكه.

وقال إنه فقد عشرات الأنغام بسبب مزرعة كلاب غير مرخصة، هجمت عليها في مطلع النهار، بجانب تداول وبيع  هذه الكلاب  بسهولة ويسر، بمناطق مختلفة وليس فقط في القرية التابع لها.

وفي حديثه للقاهرة 24 يروي عزت فكري من مركز بني عبيد الدقهلية: ذهب حارس الأغنام للفطار وبعد عودته فوجئ أن الكلاب تعدت على الغنم وأكلته، وعند الحديث مع أصحاب للمزرعة لم يهب الأمر ولكنهم تمادو في الأمر على نهج أخبطوا دماغكم في الحيطة، بجانب التهديد الذي لم أسلم منه بالرغم من كوني المجني عليه.

IMG_٢٠٢١٠٩٢١_١١٥٥١٩
IMG_٢٠٢١٠٩٢١_١١٥٥١٩


وأشار إلى أن أصحاب المزرعة  لم يكتفو بكونها غير مرخصة، ولكنهم دشنو حملة دعايات للشراء وبيع الكلاب علنًا، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وأصبحت تتداول في الجمهورية بأكملها.

IMG_٢٠٢١٠٩٢١_١٣٤٦١٤
IMG_٢٠٢١٠٩٢١_١٣٤٦١٤

وأكد: هذه ليست المرة الأولى ولكن تكررت المشكلة ذاتها مرارًا مع معظم جيران المزرعة، لتتسبب في موت عشرات الأغنام التي هي بمثابة مصدر رزق لهم، عملية البيع والشراء كارثة وجريمة تتطلب الوقوف، فمن المفترض أن يكون المصاب في المرة القادمة أحد المواطنين.

ليحكي أحد شهود العيان في حديثه للقاهرة24 ، ويؤكد أن المزرعة التي تحوي الكلاب هي السبب، وأنه ليس الشخص الوحيد الذي وقع ضحية، ولكنه تكرر مرارًا من قبل مع أشخاص آخرين، وبالطبع سيتكرر طالما لم يتم اتخاذ أي إجراء قانوني ضد هؤلاء الأشخاص.

FB_IMG_1632216411623
FB_IMG_1632216411623

IMG_٢٠٢١٠٩٢١_١٣٤٩٠٢
IMG_٢٠٢١٠٩٢١_١٣٤٩٠٢
IMG_٢٠٢١٠٩٢١_١٣٤٨٢٤
IMG_٢٠٢١٠٩٢١_١٣٤٨٢٤


 

تابع مواقعنا