الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محافظ المنيا: تسليم قروض صغيرة ومتوسطة لـ65 منتفعًا بقيمة 489 ألف جنيه

محافظ المنيا
محافظات
محافظ المنيا
الثلاثاء 21/سبتمبر/2021 - 02:35 م

أعلن اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، تسليم عدد من القروض الصغيرة والمتوسطة لـ65 منتفعا من السيدات المعيلات والشباب بإجمالي مبلغ 489 ألف جنيه من صندوق التنمية المحلية، وذلك لبدء عمل مشروعات تنموية لهم.

محافظ المنيا قال خلال بيان، إن تلك المشروعات، تأتي تنفيذًا لتكليفات السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، لتوفير حياة كريمة لأبنائها من خلال دعم ومساندة المشروعات الصغيرة والمتوسطة، حيث تأتي المنيا في مقدمة المحافظات المستفيدة من قيمة الاستثمارات المخصصة، مما يسهم في زيادة دخل الأسر الريفية، وتوفير فرص عمل منتجة لأبنائها، للحد من مشكلة البطالة.

من جانبها، قالت الدكتورة وفاء فداوي مدير عام إدارة بناء وتنمية القرية، إنه تم تسليم 65 منتفعا لعمل مشروعات تنموية متنوعة، وتستهدف تلك المشاريع خدمة المرأة المعيلة والشباب، حيث تتنوع المشروعات ما بين حرفية وخدمية وإنتاج حيواني وتسمين عجول وبقالة وأدوات منزلية وملابس جاهزة وحبوب وغلال وتجارة وحدادة وأدوات مكتبية وعطور وأدوات تجميل وغيرها.

 الدكتورة وفاء فداوي أشارت إلى أن المشروعات التي يمولها صندوق التنمية المحلية، تأتى في شكل قروض صغيرة، تتراوح بين 5 آلاف إلى 50 ألف جنيه.

تابع مواقعنا