الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بريطانيا تسجل 857 حالة وفاة بفيروس كورونا خلال أسبوع

كورونا في بريطانيا
صحة وطب
كورونا في بريطانيا
الثلاثاء 21/سبتمبر/2021 - 02:36 م

أعلن مكتب الإحصاء الوطني في بريطانيا، اليوم الثلاثاء، أن المملكة المتحدة سجلت 857 حالة وفاة ناجمة عن فيروس كورونا المستجد، خلال الأسبوع المنتهي في 10 سبتمبر الماضي، حيث يمثل هذا الرقم زيادة بنسبة 30 ٪ عن الأسبوع السابق.

مكتب الإحصاء الوطني بإنجلترا قال إن عطلة البنوك يوم 30 أغسطس كان لها تأثير على معدل الوفيات، خلال ذلك الأسبوع، عندما كان من المحتمل إغلاق العديد من مكاتب التسجيل.

أضاف مكتب الإحصاء أنه وجد نحو واحد من كل 13، بما يمثل 7.8 ٪ من جميع الوفيات المسجلة في إنجلترا وويلز في الأسبوع المنتهي في 10 سبتمبر لقي حتفه، بسبب فيروس كورونا المستجد في شهادة الوفاة.

من جانبها أفادت وزارة الصحة البريطانية، أن البلاد أبلغت عن 36100 إصابة جديدة بالفيروس التاجي، يوم الاثنين، مؤكدة أن البلاد تشهد ارتفاعًا قياسيًّا لإصابات كورونا.

الوزارة أضافت أيضًا أن إنجلترا سجلت 49 حالة وفاة جديدة، خلال الـ24 ساعة الماضية، جراء الإصابة بفيروس كورونا.

يشار إلى أن المملكة المتحدة بدأت تطعيم الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 12 و15 عامًا باللقاح المضاد لفيروس كورونا المستجد، يوم أمس الاثنين.

ومن المتوقع أن يتم تسليم البرنامج في المقام الأول داخل المدارس، كما تم إصدار توجيهات للمديرين للاتصال بالشرطة إذا كانوا يعتقدون أنه يمكن تنظيم احتجاجات خارج مبانيهم.

تابع مواقعنا