الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نقابة الصحفيين: تكريم الحاصلين على الماجستير والدكتوراه لـ عام 2020

دعاء النجار
أخبار
دعاء النجار
الثلاثاء 21/سبتمبر/2021 - 03:17 م

قالت دعاء النجار، عضو مجلس نقابة الصحفيين والمشرف العام على مسابقة جوائز الصحافة المصرية، إنه تقرر تكريم الزملاء الحاصلين على درجة الماجستير والدكتوراه لعام 2020، خلال حفل توزيع جوائز الصحافة المصرية لهذا العام.

أوضحت النجار في تصريحات خاصة لـ القاهرة 24، أنه تقرر تكريم الزملاء الحاصلين على الماجستير والدكتوراه، ضمن فعاليات حفل توزيع جوائز الصحافة المصرية لهذا العام، وذلك بعد فرز الأعمال المقدمة وتصنيفها وتقيمها، لذلك على الزملاء تقديم أصل وصورة من الشهادة، وذلك بإدارة شئون المجلس بالدور الرابع.

يأتي ذلك بعدما أغلق باب تقديم الطلبات للمسابقة في 16 سبتمبر، والتي تتراوح جوائزها ما بين 4 إلى 15 آلاف جنيه، لكن على المتقدم أن يتوافر به عدة شروط أهمها:

  • يشترط أن يكون المتقدم عضوا مقيدًا بجدول المشتغلين أو جدول تحت التمرين.
  • يشترط أن يكون المتقدم مسددًا للاشتراك السنوي، وألا يكون عضوا بمجلس النقابة أو لجنة التحكيم، وألا يكون قد وقعت عليه عقوبة تأديبية طبقا لقانون النقابة خلال السنوات الثلاث السابقة على تقدمه للمسابقة.
  • يشترط أن تكون المادة المقدمة للمتسابق قد نشرت خلال الفترة بين أول يناير 2020 وحتى ديسمبر 2020، وفي حالة المواد المتتابعة الخاصة بتغطية موضوع واحد يعتد بتاريخ نشر آخر هذه المواد.
  • لا يجوز للمتسابق أن يتقدم لأكثر من فرعين من فروع المسابقة، ولا يحق له التقدم بأكثر من عملين في الفرع الواحد، كما لا يجوز له أن يتقدم بنفس العمل لأكثر من فرع.
تابع مواقعنا