الإثنين 27 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أليجري: على رابيو أن يكون أكثر طمعًا أمام المرمى

ماسيميليانو أليجري
رياضة
ماسيميليانو أليجري
الثلاثاء 21/سبتمبر/2021 - 02:50 م

أكد ماسيميليانو أليجري، المدير الفني لفريق يوفنتوس، أن فريقه مُستعد لمواجهة نظيره فريق سبيزيا، غدًا الأربعاء 22 سبتمبر 2021 على استاد البرتو بيكو، ضمن منافسات الأسبوع الخامس من مسابقة الدوري الإيطالي، ولكنه سيجري بعض التغييرات على التشكيل.

وقال أليجري لوسائل الإعلام قبل مباراة الغد: ستكون هناك تغييرات على التشكيلة في مباراة الغد، لأننا نلعب مباراة كل 3 أيام، كيليني أصيب بحمى يوم الأمس، اليوم يشعر بتحسن لكني أفضّل تركه في المنزل ليتعافى.

وتابع: يجب ألا نتحدث علينا فقط أن نفوز، يوفنتوس لم يحصل قط على نقطتين من أول 4 جولات منذ 60 عامًا، نحن بحاجة إلى تحقيق انتصار، يوفنتوس هذا مختلف عن يوفنتوس الذي كان لدي قبل عامين.

وعن غضبه بعد مباراة ميلان: أنا انسان ومن الطبيعي أن أغضب، أولئك الذين يجلسون على مقاعد البدلاء يجب أن يكونوا حاسمين عند نزولهم إلى أرضية الملعب، هذا الأمر ينطبق على الجميع.

وواصل حديثه: شاهدت مباراة ميلان مرةً أخرى، أضعنا 8 كرات من الدقيقة 45 إلى 55، علينا أن ندير الكرة بشكل جيد، كانت لدينا فرص تسجيل محتملة قبل تسجيلهم لهدف التعادل.

وأضاف: رابيو يجب أن يصبح أكثر طمعًا وبخلًا أمام المرمى، لديه كل الصفات التي تسمح له بتسجيل الأهداف، نحن لا نتحدث عن فريق شاب، نحن نتحدث عن فريق لديه لاعبون جيدين للغاية، هناك لاعبون لديهم خبرة أكبر ولاعبون لديهم خبرة أقل.

وأكد مشاركة الثنائي دي ليخت وكييزا: اللاعبان سيشاركان بشكل أساسي غدًا، ومن غير المنطقي أن نتحدث عن أهداف طويلة المدى، علينا التفكير فقط بالفوز في مباراة الغد.

وأردف: آرثر وكايو جورجي سيعودان بعد فترة التوقف الدولي القادمة.

وعن المشكلة بين تشيزني ورابيو: لا يوجد توتر في الفريق، أحيانًا تحدث بعض المناوشات والتي قد تكون مفيدةً للفريق في بعض الأحيان، أتحدث دائمًا إلى جميع اللاعبين لمساعدتهم على النمو، نريد جميعًا تحقيق أهداف مهمة معًا، سواءً على أرض الملعب أو على المستوى الشخصي.

وأتم: لوكاتيلي يتأقلم بشكلٍ جيد، عليه أن يجد التوازن الذهني والبدني الذي يمكّنه من لعب العديد من المباريات المتتالية، الهدف هو مساعدة اللاعبين على التحسن، حتى اللاعبين أصحاب الخبرة يحتاجون إلى ذلك.

تابع مواقعنا